إعــــلانات

أحلم بعلاقة جادة فمن يهديني الوفاء والمودة

أحلم بعلاقة جادة فمن يهديني الوفاء والمودة

الرقم السري :

138062

جميلة تناشد شهما أصيل.. فمن يطرق بابها

نبقى في منطقة القبائل، لكن هذه المرة نقدم عرضا لامرأة ذات همة عالية، كنز بكل ما تحمله الكلمة من معنى. كما أخلاقها رفيعة، وروحها بشوشة، اختارت أن تكسب قوتها في بيتها، فهي حرفية تمنهن الخياطة وتتقن فنونها بمهارة كبيرة. هي عازبة لم يسبق لها الزواج، في الخمسينات من عمرها لكنها تبدو أقل من سنها بكثير، متوسطة القامة وجميلة الشكل. سليلة أسرة كريمة وأبوين فاضلين علماها أن الدنيا تؤخذ غلابا، وأنه عليها أن تثبت نفسها بالعقل والمنطق وليس بالاستهتار. تريد صاحبة إعلاننا الأول في هذا المنبر أن تعمر الدار تحت سقف المودة وتجد روحا تسكن إليها. رجل يعي المسؤولية من إحدى مناطق الشرق أو من إحدى مناطق القبائل، سنه لا يتعدى 60 سنة. تقبله مطلقا أو أرملا بأولاد تسعد برعايتهم والوقوف إلى جانبهم.

الرقم السري :

138063

أحلم بعلاقة جادة فمن يهديني الوفاء والمودة

لأنني رأيت في الحياة الكثير، وصلت إلى قناعة بأنه مهما بلغنا ومهما تحصلت في الحياة على ماديات. يبقى الشعور بالأمان مطلبنا الأول والأخير فيها، لهذا ومن خلال هذا المنبر أريد أن أبلغ النداء لرجل جاد. ينوي الحلال بعزباء محترمة صاحبة أخلاق رفيعة، وجميلة الشكل، تتمنى أن تكون عروسا في أقرب الآجال.

لهذا سأعرفكم بنفسي وأقول: أنا شابة في الـ35 من العمر. نهلت من العلم أهلني وبفضل الله أن أكون مربية أجيال تمتهن بضمير رسالة تلقين العلم، عازبة لم يسبق لي الزواج.

صدقوني إن قلت لكم أنني لا أشترط سوى أن أحياء في هناء، إلى جانب رجل تقي يخشى الله. يكون من إحدى ولايات الوسط، سنه أقل من 45 عام. لا يهم إن كان أرمل أو مطلق حتى بأولاد، يكون فقط عاملا مستقرا.

طالع أيضا :

الرقم السري :

138036

تحت سقف المودة والرحمة أريد أن أحيا ما بقي من عمري

امرأة عاصمية في العقد الرابع من عمرها، موظفة مستقرة، لم يسبق لها الزواج، مقبولة الشكل، متوسطة القامة، محترمة وبشوشة. كما تتوسم صاحبة هذا العرض لأن يكون لها نصيب طيب لما سمعته من أصداء جميلة تخصّ مركز الأثير والأوفياء له.

تتمنى هي الأخرى أن تجتمع في الحلال وعلى حسب ما تقتضيه الأصول تحت سقف المودة والرحمة. إلى جانب رجل صادق يكون من العاصمة وضواحيها، سنه ما بين 43 و50 سنة، تقبله مطلقا أو أرملا بدون أولاد. كما تشترط أن يكون له سكن مستقل ومصدر رزق ثابث.

طالع أيضا :

امرأة وفية وتقية كل ما يريد ليكمل نصف الدين

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/9VBKA
إعــــلانات
إعــــلانات