إعــــلانات

مستعد للزواج.. وتحريرك من الوحدة فمن تغتنم هذه الفرصة

مستعد للزواج.. وتحريرك من الوحدة فمن تغتنم هذه الفرصة

الرقم السري :

138044

مستعد للزواج.. وتحريرك من الوحدة فمن تغتنم هذه الفرصة

على بركة الله، وتحت ركننا الجديد لموسم الأفراح، نستهل عروضنا من غرب البلاد، نعرفكم على رجل تواصل معنا بكل تفاؤل. استأمننا على طلبه ورجائه تحصيل الحلال، كما هو مستعد ليستقر في حياته ويهنأ وينعم براحة البال، هو رجل إذا في غاية الاحترام. سمعته طيبة وسيرته حسنة، يعمل كإطار في قطاع التعليم، كما يبلغ من العمر 53 سنة، مطلق أب لأولاد تحت رعاية والدتهم.

كل ما يريد اليوم صاحب الإعلان، هو مدّ جسور الاستقرار في حياته إلى جانب إنسانة طيبة شريفة. يريدها من إحدى ولايات الغرب الجزائري، كما سنها لا يتجاوز 48 سنة، يقبلها مطلقة أو أرملة بطفل أو طفلين صغيرين. وكل همّه أن تكون ربّة بيت ممتازة، يعدها أن يكون لها نعم الزوج والسند.

الرقم السري :

138046

عاصمي يبحث عن شريكة العمر لتكون له أجمل قدر

وتوكل على المولى تعالى، وضع كامل الثقة فينا ليعثر عن رفيقة العمر، هو رجل أبى الاستسلام للوحدة. ورفض أن يكمل حياته وحيدا، فقرر أن يناشد عبر صفحتنا زوجة أصيلة طيبة. إنسانة صافية السريرة تؤمن بقدسية الزواج تكون له شريكة حياة، عاش تجربة قاسية انتهت بالطلاق. يتمنى أن يطوي تفاصيلها ويفتح صفحة جديد، هو من العاصمة، يبلغ من العمر 52 سنة، ليس لديه أولاد. موظف مستقر ولديه مسكن خاص.

يرغب في الاقتران على سنة خير الأنام، بزوجة محترمة أصيلة، تكون من إحدى ولايات الوسط الجزائري. سنها لا يتجاوز 45 سنة، شرطه الوحيد أن تكون ماكثة بالبيت. ولا يهمه إن كانت أرملة أو مطلقة حتى بولد.

الرقم السري :

138047

فرصة لمن تناشد الحلال.. ابن تيارت يعرض عليك عقد القران

من وسط البلاد إلى غربها، نحط الرحال بولاية تيارت، لنفسح المجال والفرصة لكل القراء الكرام ليعثروا بإذن الله على ضالتهم. ونعرض عليكم طلبا في غاية التميز، لرجل مسؤول كفء له من خالص النية في الاستقرار وإعمار الدار. يعمل كمقاول، لديه مسكن خاص، وهو مطلق وأب لأولاد تحت رعاية والدتهم، في الـ53من عمره.

غاية صاحب إعلاننا هذا تحصيل الحلال في أقرب الآجال، وبناء حياته على أسس الود والاحترام. إلى جانب من تصون عرضه وتحفظ سرّه، امرأة صالحة تكون من إحدى ولايات الغرب أو الوسط. سنها أقل من 45 سنة، يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد، ولا يهمه إن كانت موظفة أو ماكثة في البيت.

الرقم السري :

138048

سيحقق لك الأحلام.. ويجعلك تسكنين بيته وقلبه على الدوام

رجل من ولاية بجاية، متميز، ناضج ورصين   مطلق بطفل بالغ. موظف مستقر ولديه سكن خاص به من الضروريات والكماليات ما هو جدير باستقبال زوجة صالحة صادقة.

يسعى من أجل الاستقرار في الحلال، إلى جانب امرأة طيبة وصادقة، متفهمة وفية تعينه وتدعمه مدى الحياة. يفضلها من إحدى مدن الوسط الجزائري أو إحدى مناطق القبائل، سنها ما بين 40 و50 سنة. أكثر ما يريده صاحب إعلاننا هذا أن تكون صاحبة النصيب مثقفة، يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد. ولا يهم إن كانت أرملة أو ملطقة بطفل على الأكثر.

طالع أيضا :

لا اريدها سوى متخلقة جميلة وسأكون معها شهما واصيلا

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/gTB8j
إعــــلانات
إعــــلانات