إعــــلانات

أريد رجل شهم يحبني وأخلص له على الدوام

أريد رجل شهم يحبني وأخلص له على الدوام

الرقم السري :

136926

أريد رجل شهم يحبني وأخلص له على الدوام

بعد أن لمست في خدمتكم هذه الصدق والمصداقية، أردت أن أسعى بقلب صادق ونية طيبة فيما يرضي المولى. لأضع بين أيديكم طلبي علني أحظى بإذن الله بزوج صالح أكمل معه طريقي. أنا شابة من العاصمة، مضى من عمري 43 عام، عازبة لم يسبق لي الزواج، ماكثة في البيت. مدللة بين أهلي وإخوتي، مسؤولة أحسن تدبر الأمور، مقبولة الشكل، متوسطة القامة. أتمنى أن يسوق إليّ القدر روحا تؤمن بالحب تحت سقف الحلال، تبعث في قلبي الوئام. رجل شهم لا يتعدى عمره الـ55 عام، أريده أعزب أو أرمل بطفل أو طفلين. ومتأكدة من أننّي سأكون نعم الرفيقة والصديقة لكفؤ أشترط أن يكون من العاصمة وضواحيها، عاملا مستقرا. وحبذا لو يكون لديه مسكن خاص.

الرقم السري :

136927

سأكون له خير رفيقة وزوجة وفية وصادقة

أحمد الله كثيرا الذي وفقني لأحقق الكثير من التألق في حياتي. فخطوة خطوة حتى صرت اليوم أشغل منصبا مهما في إحدى القطاعات الحساسة، إلا أنه ثمة فراغ أعيشه. فمهما حققت المرأة تبقى تحتاج لمن يحبها ويدعمها. لهذا أنا اليوم أناشد ومن خلال هذه الصفحة رجلا محترما يكون لي زوجا على سنة الله ورسوله.

امرأة من العاصمة، أبلغ من العمر 40 سنة، عزباء لم يسبق لي الزواج. على قدر من الجمال وكثير من الرقة والحنان، أبتغي تحصيل الحلال إلى جانب إنسان شهم يخاف الله، يكون من العاصمة وضواحيها. سنه لا يتجاوز 50 سنة، أقبله مطلقا أو أرملا بطفل أو طفلين، شرطي أن يكون موظفا مستقرا. ولديه سكن خاص، سأكون له السند إلى الأبد.

الرقم السري :

136922

فمن يأتي البيوت من أبوابها ويحملني على بساط المودة والرحمة

ما من أنثى على وجه الأرض إلى ويكون لها أحلام تسعى بثبات لتحقيقها، وسعيا مني لأكون ربة أسرة ولي كيانا خاص بي أردت أن تكون لي فرصة وأشارك في صفحة أدم وحواء، غايتي الحلال، وبإذن الله أتوسم كل الخير.

أنا امرأة في الأربعينيات من عمري، من إحدى ولايات الوسط، على قدر كبير من الجمال وحسن الأخلاق، مطلقة بدون أولاد، أشغل منصبا مرموقا في مؤسسة عمومية، وأحظى باحترام كل من حولي.

أريد أن أعيد بناء ما تحطم في الماضي، إلى جانب رجل شهم صادق جاد في طلبه، أريده من إحدى ولايات الوسط الجزائري، سنه لا يتعدى 65 سنة، لا يهمني إن كان أرمل أو مطلق حتى بأولاد، وكل ما اشترطه أن يكون لديه مصدر رزق ثابت ومسكن خاص.

طالع أيضا :

شاب من غرب البلاد غايته الحلال والتوفيق في الحياة

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/I0kfD
إعــــلانات
إعــــلانات