إعــــلانات

أعدك بحياة هنية.. فمن تسعدني وتهتم بي

أعدك بحياة هنية.. فمن تسعدني وتهتم بي

الرقم السري :

138270

أعدك بحياة هنية.. فمن تسعدني وتهتم بي

قد يعصف الطلاق بحياة الانسان دون استئذان، فيشعر بفراغ رهيب يهز الكيان. لكن بفضل الله والإيمان الذي في القلب يتماسك ويستعيد الأنفاس، وينطلق من جديد لتحقيق الاستقرار. وها أنا اليوم أراسل بمركز الأثير، وأناشد من خلاله زوجة أحيا إلى جانبها الهناء وراحة البال وأعدها بحياة هنية.

أنا رجل من ولاية بومرداس، مضى من عمر 66 عام، متقاعد ولي مسكن خاص، مطلق لي ابنة واحدة برعاية أمها. أيامي صارت كلها متشابهة، وأتمنى لأن أحظى بزوجة تقية تمنحني حقي من السعادة، أفضلها من الوسط الجزائري. سنها أقل من 55 سنة، لا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة، ولا يهمني إن كانت عاملة أو بالبيت ماكثة.

الرقم السري :

138271

زوجة تقية.. هذا كل ما يريد ابن البليدة

نبقى في وسط البلاد، لنحط الرحال هذه المرة بولاية البليدة، نعرفكم منها برجل يريد أن يظفر بزوجة صالحة. هو قبائلي الأصل، يبلغ من العمر 62 سنة، رجل تقي ويخشى الله، ملتزم في الحياة، ويحظى باحترام غيره. متقاعد ولديه مسكن خاص، مطلق أب لأولاد يعيشون مع والدتهم.

يرجو من المولى عزّ وجل، أن يعثر على زوجة إلى جانبها يستقر ويعدها بحياة هنية.. إنسانة صادقة تكون من إحدى ولايات الوسط الجزائري. سنها لا يتجاوز 60 سنة، يقبلها مطلقة أو أرملة بطفل أو طفلين. ولا يهمه إن كانت موظفة أو ماكثة في البيت، والأهم أن يغترف معها السعادة في رحاب الحلال وطاعة الله.

طالع أيضا :

همسات..

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/Vclx8
إعــــلانات
إعــــلانات