إعــــلانات

جادة لا يتجاوز عمرها 40 عاما لجيجلي أصيل

جادة لا يتجاوز عمرها 40 عاما لجيجلي أصيل

الرقم السري :

138266

جادة لا يتجاوز عمرها 40 عاما لجيجلي أصيل

وأنا في سني هذا وجدت أنني ضيعت العديد من الأمور التي لا يمكنني تداركها. لكن ليس لبعض الأحداث في حياتنا من توقيت. فرب الخير لا يأتينا إلا بالخير والأجمل من هذا أن الخيرات تساق إلينا في وقتها المحدد بإذنه تعالى. خمسيني أصيل لم يسبق لي الزواج نظرا لبعض الظروف. لكن أملي وشغفي أن يكون لي أسرة وبيت أحيا به السعادة مع زوجة فوق العادة. هو ما ينير العتمة التي في قلبي. كيف لا وأنا أدرك أن نصيبي آت لا محالة. أنا رجل منن ولاية جيجل. كما أمارس التجارة وأنا في الخمسينات من عمري كما سبق وأن ذكرت، طيب وصاحب مروءة ومبادئ ولديّ بيت. أريد أن يكون لي فيه زوجة تسهر على راحتي.
أتمنى أن أحظى بزوجة جادة أكمل معها نصف الدين، تكون من إحدى ولايات شرق الجزائري، سنها لا يتجاوز 40 سنة. لا يهمني إن كانت موظفة أو ماكثة في البيت، وشرطي أن تكون عزباء. تمنحني القليل فأغدق عليها بالكثير وأمنحها الدفء والأمان.

الرقم السري :

138267

هل من تقية نقية تحسن مع عاصمي النية؟

من العاصمة تواصل معنا رجل مضى من عمره58سنة، رجل ذو هيبة ووقار. لمسنا من خلال حديثه أن له خالص النية في أن يكون مع إنسانة طيبة خلوقة ذات نية صافية. تقبل أن تكمل معه المشوار وتعمر له الدار. صاحب إعلاننا أرمل بلا أولاد يحيا وحيدا في بيته بعد أن طغى الروتين على حياته. يمارس التجارة وهو اليوم يرجو من الله العوض الجميل، زوجة تقية مثله تكون له نعم السند.
لا يريد من أحسن التوكل على الله من خلال هذا الإعلان سوى زوجة صادقة أملها الستر تحت لواء الصفاء والرفعة. شرطه لأن تكون من العاصمة والولايات المجاورة لها، سنها لا يتعدى 50 سنة، لا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة. ولا يهمه إن كانت عاملة أو بالبيت ماكثة، وهو يعدها بالستر والإخلاص مدى الحياة.

الرقم السري :

138268

ذات أخلاق فاضلة لستيني من قسنطينة

من ولاية قسنطينة عروس الشرق الجزائري، تواصل معنا رجل أصيل في العقد السادس من العمر توسّم في منبرنا خيرا كبيرا. هو متقاعد من سلك التعليم، مطلق ولديه أبناء بالغين ومستقرين بحياتهم. يملك مسكن خاصا، يتمنى من المولى عزّ وجل أن تتغير أيامه إلى سعادة وحبور، إلى جانب امرأة متفهمة. ذات روح طيبة وصادقة، يريدها أن تكون من إحدى ولايات الشرق الجزائري، سنها لا يتجاوز 55 سنة. يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أبناء، ولا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت. كما تكون مسؤولة ومدبّرة جيدة لأمور المنزل، وهو يؤمن بمبدأ أن الأرواح جنود مجنّدة ومن أنه سيجد لا محالة نصيبه.

الرقم السري :

138269

زوجة ثانية لطيب من الغرب يحتضنها بالأمل ورحابة القلب

عرضنا الأخير في هذا الركن، سيكون لرجل صادق ذو مبادئ وأخلاق. يتوق أن تكون له زوجة ثانية تعينه على البرّ والتقوى وطاعة الله، هو رجل في العقد الخامس من عمره. متزوج ولديه أولاد، يعمل في مجال المقاولة، لديه سكن خاص.
يتمنى صاحب إعلاننا هذا أن يعثر على النصيب الطيب إلى جانب امرأة صادقة صالحة تؤمن مثله بمبدأ التعدد. شرطه أن تكون من إحدى ولايات الغرب الجزائري، سنها لا يتجاوز 45 سنة. وأكثر ما يتمناه أن تكون من ستقبل بعرضه مطلّقة أو أرملة بدون أولاد، شرطه أن تكون جميلة. ماكثة في البيت يعولها ويكفلها ويضمن لها الراحة والهناء.

طالع أيضا :

بنت وهران تعدك أن تكون لك العزوة والبركة

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/Yfs14
إعــــلانات
إعــــلانات