إعــــلانات

أعزب طيب لحياة الإستقرار يرتقب

أعزب طيب لحياة الإستقرار يرتقب

الرقم السري :

138217

أعزب طيب لحياة الإستقرار يرتقب

على الرحب والسعة وجدت من ينتشلني من حيرتي ويبدد عليّ مخاوفي، فأنا رجل طيب ولست أرتجي سوى الإستقرار والحياة الكريمة. هو مجرد إعلان في جريدة، لكنني متأكد من أنني سأجد ضالتي بعون المولى وحفظه. فالقارئات الوفيات الطيبات من تثقن في هذا المنبر كثر.

أنا محمد من العاصمة، شاب في ربيعي ال36، أعزب كما أملك سكنا خاصا. موظف مستقر وأنا والحمد لله إبن عائلة أصيلة وبشهادة جميع من حولي أنا على قدر كبير من الأخلاق والمودة أقدر المرأة. وأريد أن يكون لي نصيب يتمثل في فتاة تحقق لي السكينة وصفاء الروح.

أريد أن يكون لحياتي معنى، وأبتغي تحصيل الحلال في أقرب الآجال مع فتاة تنحدر من العاصمة وضواحيها. سنها لا يتجاوز33سنة، كما أبتغيها ذات أصول وسليلة أسرة تقدر الرجل وتفهم من الزواج أنه رحلة عمر. بها من المحطات ما يجعل من هذا الزواج متعة وسعادة. لا شرط لي سوى أن تكون لمن ستقتحم أسوار قلبي على قدر من الجمال وكثير من الرفعة. ولا يهمني إن كانت موظفة أو ماكثة في البيت.

الرقم السري :

138218

زوج صالح يغدق عليها بالعطف والحنان

أحسّ بأنني على وشك أن أنال غايتي ورغبتي في هذه الحياة. فمنبر مثل هذا المنبر سيجود علبيّ بكثير من الخير وهذه ثقتي بالله. صحيح أنني أحسّ بالفراغ الرهيب وأنا أعانق وحدة فرضها عليّ الزمن. إلا أنني متأكدة من أن فرج الله سيمحو كل أهة ويمسح كل دمعة. وستعود الإبتسامة إلى شفتاي كما لم تفارقني يوما. الزواج والإرتباط في الحلال غايتي ومناي. ولا أنس يهمني سوى أنس زوج حليل حنون يغدق عليّ بكل الحب والمودة. كما أنا شابة من أحدى مدن الوسط الجزائري ،موظفة مستقرة في ال43من عمري، لم يسبق لي الزواج، طيبة وحنونة جدا. محترمة ومسؤولة، ربة بيت ممتازة بالرغم من إنشغالاتي في الوظيفة، متوسطة القامة، بيضاء البشرة، كل من يعرفني يحترمني ويقدرني.
أريد للنصيب لأن يطرق بابي من خلال رجل حنون أريده من إحدى مناطق الوسط الجزائري. سنه لا يتجاوز50سنة، أقبله مطلقا أو أرملا أسنده ويسندني، وسأسعد بأن أكون أمّا لأبنائه أعاملهم بالحسنى وطيب الخاطر . وكل ما أشترطه أن يكون صاحب النصيب موظفا مستقرا ولديه سكن خاص.

طالع أيضا :

إبن وهران سيغدق عليك بالحنان

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/qRXLi
إعــــلانات
إعــــلانات