إعــــلانات

طيبة وذات خلق لعاصمي في الأربعين

طيبة وذات خلق لعاصمي في الأربعين

الرقم السري :

138209

طيبة وذات خلق لعاصمي في الأربعين

أول إعلان سنشدّ به الرحال من خلال هذا الركن، هو لعاصمي قمة في الأخلاق وحسن التدبّر. أعرب بكلّ طيب خاطر عن رغبته في أن يتخذ له زوجة طيبة أصيلة تزيّن حياته بالتعامل الطيب وحسن الطاعة والوفاء. في الأربعين من عمره، لم يسفر زواجه الأول عن أبناء، يمارس التجارة التي يضمن بها قوته. ولديه سكن خاص لا ينقصه سوى أنثى حالمة تطمح للإستقرار.

يرغب صاحب إعلاننا أن يكون له حظ أوفر مع إنسانة تقدره وتكون على قدر كبير من الأخلاق والوقار. إنسانة بالغة الحكمة تمدّ له يدها ليمضيا معا في  رحاب الأمل تكون من العاصمة أو بومرداس. سنها لا يتجاوز40سنة، يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد، وشرطه أن تكون موظفة.

الرقم السري :

138210

من تكون العزوة والسند لإبن البويرة الطيب؟

ثاني محطة لنا في هذا المنبر، لخمسيني من منطقة البويرة. رجل صادق ومحترم أبى إلا أن يقاسمنا رغبته في أن يجدد حياته إلى جانب إنسانة رأسمالها الطيبة والأخلاق الحسنة. رجل توسّم في ركننا الخير الكبير، فنسأل الله له التوفيق والخير.

موظف مستقر، لديه سكن خاص وعلى قدر من الأخلاق بشهادة الجميع، يناشد إبن البويرة من تكون له السند والعزوة. إنسانة من وسط البلاد، سنها لا يتجاوز51سنة، يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد. حبذا لو كانت موظفة مستقرة، تكون له الأمل وتضفي على حياته  السكينة.

الرقم السري :

138211

على سنة خير البرية يريدك إبن الشاوية

من باتنة عاصمة الأوراس، قصدنا رجل غاية في الاحترام، يبلغ من العمر 42 سنة. كُتب عليه الطلاق ولديه طفلين تحت رعاية الزوجة. تاجر ميسور لديه سكن خاص يريد أن يحيي الأمل في قلبه من جديد.

أكبر رغبة لصاحب ثالث محطة لنا في هذا الركن الاقتران تحت ظل الحلال ،إلى جانب زوجة تهديه  المودة والحنان. شرطه أن تكون  من ولايات الشرق أو الوسط الجزائري، سنها لا يتعدى 40 سنة. لا يهمه إن كانت موظفة أو ماكثة في البيت. يقبلها مطلقة أو أرملة بطفل واحد يكون له نعم الأب والصدر الحنون.

الرقم السري :

138213

لمن تبتغي التعدد على سنة الله ورسوله

أعرب عن خالص نيتي من خلال هذا المنبر بأنني أريد أن أتزوج للمرة الثانية تطبيقا لمبدأ التعدد. هذا المبدأ الذي سيجعلني بإذن الباري أحقق الستر لإمرأة مؤمنة به. وأرضى عن نفسي تمام الرضى لأنني كنت في مستوى ديني وسنة المصطفى عليه الصلاة والسلام.

أنا محمد من ولاية البويرة، رجل في ال55سنة،أمارس التجارة وأموري المادية ميسورة والحمد لله. متزوج وأنشد الحلال مع إمرأة واعية تفهم وتعي قدسية هذا المبدأ. إمرأة شرطي أن  تكون من إحدى ولايا ت الوسط الجزائري، اقبلها مطلقة أو أرملة بطفل واحد. كما أقبلها عقيما لا يتجاوز سنها العقد الرابع من العمر وسأضمن لها السكن الخاص.

طالع أيضا :

قبائلية عزباء تعدك بالتقدير وحياة الرخاء

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/wsWXa
إعــــلانات
إعــــلانات