إعــــلانات

أمطار رعدية غزيرة على 18 ولاية

أمطار رعدية غزيرة على 18 ولاية

حذرت مصالح الأرصاد الجوية، اليوم الأحد، من تساقط أمطار رعدية، غزيرة على العديد من الولايات. كما أفاد تنبيه من المستوى الأول، أن الأمطار مرتقبة بداية من السادسة صباحا إلى غاية الثالثة من فجر يوم الاثنين.

في حين، ذكرت المصلحة ذاتها، أن الولايات المعنية بالأمطار هي كل من سيدي بلعباس، تيسمسيلت، الأغواط، برج بوعريريج، المسيلة، تيارت. إضافة إلى ميلة، أم البواقي، باتنة، سطيف، الجلفة، تلمسان، البيض، خنشلة، المدية، السعيدة، النعامة، البويرة.

أمطار تتعدى 40 ملم وأجواء باردة بداية من الأحد

وكانت النشرية الجوية اليومية، قد أفادت أن بداية من يوم الأحد الى غاية يوم الثلاثاء، ستشهد العديد من المناطق الشمالية، أمطار رعدية تصل الى 40 ملم محليا. وهذا بداية من  الساعة الثانية بعد زوال، في كل من ولايات  البليدة، المدية، العاصمة، البويرة، تيزي وزو، بومرداس، تيبازة.

إضافة إلى عين الدفلى، تيارت، الجلفة، الأغواط، البيض، عين الصفراء،  سطيف، بجاية، سكيكدة، جيجل، بجاية، عنابة، بسكرة، باتنة.

أما يوم الثلاثاء -تضيف النشرية التي تبث على قناة النهار، فسيكون الجو ممطر أيضا، حيث تتعدى كميات الأمطار 40 ملم محليا. وهذا على كل من  الوادي، تقرت، غرداية، المنيعة.

وفيما يخص درجات الحرارة المرتقبة بداية من يوم غد الأحد إلى غاية الثلاثاء، فستعرف انخفاضا محسوسا. أين ستتراوح بين 8 درجات إلى 12 درجة في المناطق الشمالية  و 14 إلى 20 درجة في الجنوب.

ومن ظهيرة الأحد إلى غاية يوم الثلاثاء، فستتراوح درجات الحرارة من 20 الى 32 درجة  في الشمال.  و25 إلى 38 درجة  في المناطق الجنوبية.

أما عن حالة البحر، في نفس الفترة، فسيكون هادئ إلى قليل الإضطراب  على طول الشريط الساحلي.  مع رياح تصل سرعتها بين 20 إلى 40 كلم/سا.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/xYqE2
إعــــلانات
إعــــلانات