إعــــلانات

أمطار رعدية غزيرة على 28 ولاية إلى غاية غدا الخميس

أمطار رعدية غزيرة على 28 ولاية إلى غاية غدا الخميس

حذرت نشرية خاصة للأرصاد الجوية من استمرار تساقط أمطار رعدية غزيرة مصحوبة ببرد. تصل إلى 60ملم محليا إلى غاية التاسعة من صباح يوم غد الخميس.

وتتعلق الولايات المعنية بكل من المسيلة، المدية، البويرة، تيزي وزو، بومرداس، البليدة، الجزائر العاصمة، تيبازة.

كما حذرت نشرية خاصة ثانية للأرصاد الجوية من استمرار تساقط أمطار رعدية غزيرة مصحوبة ببرد. تصل إلى 60ملم محليا بداية من منتصف نهار اليوم إلى غاية منتصف نهار يوم غد الخميس على الأقل .

وتتعلق الولايات المعنية بكل من بجاية، جيجل، سكيكدة، قسنطينة، ميلة، باتنة، سطيف، برج بوعريريج.

وحذرت نشرية خاصة ثالثة من استمرار تساقط أمطار رعدية غزيرة تصل إلى 70ملم محليا. بداية من فجر يوم الخميس إلى غاية فجر يوم الجمعة

وتتعلق الولايات المعنية بكل من تلمسان، عين تموشنت، وهران، مستغانم، الشلف، عين الدفلى، تيسمسيلت، غليزان، معسكر، سيدي بلعباس، تيارت، سعيدة.

طالع أيضا:

أمطار رعدية غزيرة وتساقط لحبات البرد في هذه الولايات

حذّرت مصالح الأرصاد الجوية من استمرار تساقط أمطار رعدية غزيرة بكميات تصل إلى 60 ملم محليا تكون مرفوقة بتساقط لحبات البرد إلى غاية الساعة التاسعة ليلا.

وأضاف نفس المصدر أن الولايات المعنية: الجزائر العاصمة، البليدة، بومرداس، تيزي وزو، البويرة، المدية والمسيلة.

وفي تنبيه ثان لذات المصالح، حذّرت من تساقط أمطار رعدية غزيرة بكميات تصل إلى 40 ملم محليا تكون مرفوقة بتساقط لحبات البرد بداية من منتصف نهار اليوم لتستمر إلى غاية الساعة التاسعة ليلا.

أما الولايات المعنية: برج بوعريريج، بجاية، سطيف والجلفة.

طالع أيضا:

أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات إبتداءً من اليوم

أفادت نشرية خاصة للأرصاد الجوية، بتساقط أمطار رعدية غزيرة تتعدى 50 ملم محليا، مرفوقة بتساقط لحبات البرد، على عدة ولايات.

وحسب ذات النشرية، بدأت الأمطار على الساعة السادسة من مساء أمس، لتستمر إلى غاية الساعة السادسة من صبيحة اليوم الأربعاء.

كما تتمثل الولايات المعنية بهذه النشرية في كل من الأغواط، والجلفة، وتيارت، وسعيدة. بالإضافة إلى ولايات معسكر، وغليزان، وتسمسيلت، والجلفة، الشلف وتيبازة.

فيما أفادت نشرية خاصة للأرصاد الجوية، بتساقط أمطار رعدية غزيرة بكميات تتعدى 60 ملم محليا، تكون مرفوقة بتساقط لحبات البرد.

وحسب ذات النشرية، تساقط الأمطار  كان بداية من الساعة الحادية عشر ليلا. لتستمر إلى غاية الساعة الثالثة بعد زوال اليوم الأربعاء.

فيما تتمثل الولايات المعنية بهذه النشرية في كل من الجزائر العاصمة، والبليدة، وبومرداس، وتيزي وزو، والبويرة، المدية والمسيلة.

رابط دائم : https://nhar.tv/c4DuL
إعــــلانات
إعــــلانات