إعــــلانات

أمن سطيف يوجه نداءً للجمهور

أمن سطيف يوجه نداءً للجمهور

وجه أمن سطيف اليوم الاربعاء، نداءً للجمهور ضد شخص محل متابعة في عدة قضايا نصب واحتيال على عدة أشخاص.

وفي بيان لذات المصالح، أنه طبقا لأحكام المادة 17 من قانون الإجراءات الجزائية، وعملا بالإذن الصادر عن نيابة الجمهورية لدى محكمة العلمة، أنهت مصالح أمن ولاية سطيف إلى علم المواطنين أنها قامت بتوقيف الشخص الظاهر في الصورة المدعو “ل.ف” المشتبه فيه في قضايا نصب واحتيال على عدة أشخاص.

وفي هذا السياق وجهت مصالح أمن الولاية ، نداء لكل شخص يكون قد وقع ضحية للسالف الذكر، التوجه الى نيابة الجمهورية بمحكمة العلمة، أو  التقرب إلى مقر الامن الولائي، أو إلى أقرب مقر للشرطة عبر تراب الجمهورية، لتقييد شكوى أو الإدلاء بشهادة في قضية الحال.

طالع أيضا:

سطيف.. العثور على طفل ميتا غرقا داخل مسبح بمزرعة خاصة

سطيف.. العثور على طفل ميتا غرقا داخل مسبح بمزرعة خاصة

كما عثر بعد عصر اليوم على جثة طفل متوفي غرقا في مسبح على الهواء الطلق في مزرعة خاصة بدوار فيض غريب بلدية بازر السكرة داىرة العلمة شرق سطيف.

الضحية بالغ من العمر عشرة سنوات وجد على حافة المسبح متوفيا، وحسب مصادر النهار فإن الضحية تم اخراجه من داخل حوض الماء قبل وصول نجدات الحماية المدنية من مسبح بطول 12م وعرض 6م.

والذي يصل عمقه ما بين 1,2م إلى 2متر، في حين تدخلت فرق الحماية المدنية العلمة لنقل جثة الضحية إلى مستشفى العلمة بعد استكمال المصالح الامنية المختصة تحقيقاتها في ملابسات هذا الحادث.

درك العلمة في سطيف يحجز 3.5 قناطير من “الكيف المعالج”!

كما تمكنت، نهاية الأسبوع الماضي، عناصر فرقة الأبحاث للدرك الوطني من حجز كمية معتبرة من المخدرات “كيف معالج” خلال تنفيذ عملية جاءت بناءً على معلومات لذات الفرقة،

تفيد بأن كمية معتبرة من المخدرات ستعبر إقليم بلدية العلمة على متن شاحنة قادمة من الولايات الغربية في اتجاهها إلى الشرق.

حيث تم وضخ حاجز أمني على مستوى الطريق السيار والطريق الوطني رقم 5، وبعض المنافذ لترقب وصول هذه الشاحنة، التي تم توقيفها بعد الاشتباه فيها وظهور علامات الخوف والارتباك على سائقها.

ليتم اقتيادها إلى مقر الفرقة، وبعد تفتيشها تفتيشا محكما، تم العثور على كمية من المخدرات مخبأة بإحكام داخل الشاحنة وفي تجاويفها،

حيث تم استعمال منشار كهربائي وقطع أجزاء من الشاحنة في الجهة السفلية منها واستخراج هذه الكمية.

وبعد التحقيق مع سائق الشاحنة، تبين أنه كان قادما من ولاية غربية يرجح أنها ولاية وهران في اتجاهه إلى ولاية شرقية يرجح أنها ولاية تبسة.

حيث تم التحقيق معه في وجهة هذه البضاعة ومصدرها لتوقيف الممون الرئيسي بهذه المادة.

الشاحنة كانت قادمة من الغرب في اتجاهها نحو الشرق

وأفادت بعض المصادر، أن أفراد فرقة خاصة من قيادة الدرك الوطني من العاصمة، قدمت للتحقيق في هذه القضية التي تعدّ الأولى من نوعها من حيث الكمية التي تعبر إقليم بلدية العلمة، حيث سبق وأن تم توقيف شاحنة منذ ثلاث سنوات وعلى متنها قنطار من هذه المادة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/cIjR4
إعــــلانات
إعــــلانات