إعــــلانات

أنام.. من الآن يمكن تمديد طلب العمل عن بعد

أنام.. من الآن يمكن تمديد طلب العمل عن بعد

أعلنت الوكالة الوطنية للتشغيل، “أنام”، اليوم  الخميس، عن إطلاقها لخدمة جديدة موجهة لطالبي العمل المسجلين على مستوى الملحقات المحلية للتشغيل. كما أوضح بيان الوكالة، أن الخدمة الرقمية، تمكن بتمديد العمل عن بعد.

في حين، ذكر، البيان ذاته من وكالة “أنام”، أنه يتعين على الراغبين في التمديد إتباع عدة خطوات سهلة. وتبدأ العملية بالولوج  إلى منصة wassitonline.anem.dz، والضغط  على زر renouveler ma demande . وبعدها تظهر المنصة الجديدة الخاصة بتمددي طلبات العمل عن بعد، وإدخال رقم بطاقة التعريف الوطني ورقم بطاقة طالب العمل.

والضغط على زر “تمديد طلبي” ويتم تمديد طلب العمل بنجاح لمدة ستة أشهر اعتبارا من تاريخ التمديد. كما تهدف هذه الخدمة الرقمية الجديدة، إلى تفادي التنقل إلى الملحقات المحلية للتشغيل لتجديد الطلب.

أنام.. إعلان هام للمستفدين من منحة البطالة

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

كما أعلنت الوكالة الوطنية للتشغيل “أنام”، في وقت سابق، عن صب منحة البطالة لمن لم يتقاضاها خلال شهر ماي الماضي. كما أشارت الوكالة، أن المنحة تم صبها في حساباتهم البريدية ويمكنهم سحبها من أقرب مكتب بريدي.

وذكرت وكالة “أنام” في ذات البيان، أنه سيتم تجديدها تلقائيًا دون الحاجة للتوجه للوكالات المحلية للتشغيل. وتخص العملية طالبي العمل ممن انتهت صلاحية بطاقات التسجيل الخاصة بهم ما بين 6 إلى 30 جوان.

في حين، وقع رئيس الجمهورية مرسوما رئاسيا يتضمن تخصيص اعتماد جديد بأكثر من 80 مليار دج للمساهمة في جهاز منحة البطالة.

كما صدر في العدد الاخير من الجريدة الرسمية رقم 27 المرسوم الرئاسي رقم 22 -158. الذي وقعه رئيس الجمهورية في 12 أفريل الجاري. والمتضمن احداث باب وتحويل اعتماد إلى ميزانية تسيير وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي.

رابط دائم : https://nhar.tv/ox9pP
اقرأ أيضا
إعــــلانات
إعــــلانات