إعــــلانات

أنتظر من يدخل حياتي فأهديه أجمل حياة ملؤها الابتسامات

أنتظر من يدخل حياتي فأهديه أجمل حياة ملؤها الابتسامات

الرقم السري :

138150

أنتظر من يدخل حياتي فأهديه أجمل حياة ملؤها الابتسامات

حتى وأنا في الخمسينات من عمري، إلا أن الكل يشهد لي باللطف والبشاشة والروح المفعمة بالحياة، ليس هذا فحسب. فأنا إنسانة مسؤولة، وكفوءة ويمكن الاتكال عليّ، كما أنني يتيمة الوالدين، أنحدر من إحدى ولايات الشرق الجزائري. عشت تجربة زواج لم تكن ناجحة في حياتي، فتجرعت الطلاق بمرارة كبيرة، لكن الحمد لله تجاورت الأمر. فقد عوضني الله في أشياء كثيرة، أعيش حياة مرتاحة، ومحاطة بحب كل أهلي، أعطاني الله جمال الشكل. ومتوسطة القامة، وطيبة القلب، ولا أرجوا من الحياة سوى الاستقرار إلى جانب رجل شهم. رجل أفضله من إحدى ولايات الشرق الجزائري سنه لا يتجاوز 65 عاما، أقبله مطلقا أو أرملا بدون أولاد. أريد أن تكون لي بداية حقيقية مع رجل يتقبل كياني ويمضي معي إلى عالم يضفي عليّ فيه السعادة والاحتواء.

الرقم السري :

138152

تشترط الإخلاص وتعد أن تصون عرضك في الحضور والغياب

من  غرب البلاد، بالتحديد من ولاية مستغانم، نعرفكم بشابة متميزة حنون ورقيقة المشاعر، هي إنسانة غاية في التقدير والاحترام. عازبة لم يسبق لها الزواج، في الأربعينات من عمرها، موظفة مستقرة في  مؤسسة عمومية، سمراء البشرة، ومتوسطة القامة. بشوشة كيّسة، من النوع الذي يزرع البهجة والسرور في قلب المحيطين بها .

تواصلت بنا والأمل يغمر قلبها، ورجاؤها الوحيد في المولى تعالى. تتمنى أن تجد زوجا صالحا يحملها على بساط الحلال ويحلق بها في دنيا الأمان. زوجا شهما ذو نخوة يأتي البيوت من أبوابها ويطلبها من أهلها، تريده من إحدى ولايات اغرب. سنه لا يتجاوز 55 سنة، تقبله مطلقا أو أرملا بولدين فقط، وشرطها أن يكون موظفا مستقرا.

الرقم السري :

138153

غايتها المنشودة الاستقرار تحت سقف المودة

إلى وسط البلاد الآن، نعرفكم هذه المرة على امرأة طيبة من عائلة أصيلة، تبلغ من العمر 46 سنة. مطلقة بدون أولاد، تشغل منصبا مرموقا في قطاع جد حساس، إنسانة طيبة هادئة الطباع. تبدو أقلّ من سنها بكثير، وفي البيت هي سيدة من الطراز الرفيع.

أتتمنى أن أحقق الاستقرار في حياتي إلى جانب زوج يتفهمني ويكون لي نعم الرفيق. حليلا يمنحني الحب والود وراحة البال، أفضله من إحدى ولايات الوسط الجزائري، بسبب ظروف عملي. سنه لا يتجاوز 65 سنة، أقبله مطلقا أو أرملا بأولاد كبار، عاملا مستقرا، وحبذا لو يكون لديه مسكن خاص.

الرقم السري :

138154

لمن يتمنى العيش في وئام عاصمية تهديك المشاعر الطيبة على الدوام

ثالث عرض معنا في هذا الركن، هو لعاصمية في الـ 48 من العمر، إنسانة صاحبة إرادة قوية،كافحت في الحياة. وكان النجاح حليفها، طيبة حلوة المعشر، تتمنى أن تجد من يحتويها ويرأف بروحها الجميلة، يبدّد عنها مخاوفها ويسندها ما حيت. ويمدها بالحب والحلم أخلاقها رفيعة، وتحظى بحب كل من حولها، عزباء لم يسبق لها الزواج. موظفة مستقرة كما سبقنا الذكر، مقبولة الشكل وطويلة القامة.

تتمنى الاقتران، إلى جانب رجل أمين، صادق نيته جادة، يصون قلبها ويقف إلى جانبها. لا يهم من أي ولاية يكون، سنه أقل من 60 عام، يكون عاملا مستقرا، وحبذا لو يكون لديه مسكن خاص.

طالع أيضا :

شهم جميل ينتشلني من وحدتي إلى السعادة

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/Urq1i
إعــــلانات
إعــــلانات