إعــــلانات

أين أنت يا فارس الأحلام.. لتحملها على بساط الحلال

أين أنت يا فارس الأحلام.. لتحملها على بساط الحلال

الرقم السري :

136977

أين أنت يا فارس الأحلام.. لتحملها على بساط الحلال

على بركة الله نستهل عروضنا في ركن عازبات ترغبن في تحديد الذات بشابة متميزة بأخلاقها الرفيعة وحيائها الكبير. توكلت على الله وبادرت بهذا الطلب لتناشد الحلال وزوجا تقيا تكمل إلى جانبه المشوار، هي من ولاية الشلف. تبلغ من العمر 38 سنة، عزباء لم يسبق لها الزواج، كما هي موظفة مستقرة في مؤسسة عمومية. ترتدي الحجاب الشرعي، تقدر وجود الرجل وترى أنه الكيان الذي يكمّل المرأة.

ترجو صاحبة إعلاننا هذا من المولى الكريم تحصيل الحلال مع رجل طيب أصيل مثلها. لا يهمها فيه سوى الصلاح والتقوى، كما يكون من إحدى ولايات الوسط والغرب أو شرق البلاد، سنه لا يتجاوز 48 سنة. تقبله مطلقا أو أرملا بطفل واحد فقط، وتعد من يمنحنها اسمه أن تكون له نعم الزوجة.

الرقم السري :

136978

تبحث عن زوجة ذات همة.. اختر ابنة قسنطينة

إلى ولاية قسنطينة، أين ستكون لنا وقفة جميلة، بطلب زواج لشابة في مقتبل العمر. اتصلت بنا وأعربت عن نيتها في الاستقرار وإعمار الدار، هي عازبة لم يسبق لها الزواج، كما تبلغ من العمر 32 سنة. ماكثة في البيت، طيبة وذات أخلاق عالية، قررت اليوم أن تكون لها فرصة سانحة لتناشد من خلالها زوجا صالحا. يكون لها نعم السند، يجعلها توأم روحه ويرفع بها هامته عاليا. لا تطلب من صاحب النصيب سوى أن يطرق باب بيتها على سنة الله ونبيه خير الأنام. رجلا يكون من إحدى ولايات الشرق، سنه أقل من 50 سنة. لا يهم إن كان أرمل أو مطلق، عامل مستقر، وحبذا لو يكون لديه سكن.

طالع أيضا :

الرقم السري :

136948

من يحملني على بساط الحلال ويطير بي إلى قفص الزواج

حتى بعد الأربعين، لازلت على قيد الأحلام، وآمل في أن أكون عروسا في يوم من الأيام. أبني أسرة في الحلال إلى جانب رجل شهم يسكن إليّ وأسكن إليه، خاصة بعد طلاقي الذي أقلب الكثير من الموازين في حياتي. فلولا ستر الله ولطفه وإيماني بأن القادم أجمل لمات استعدت عافيتي وما كنت لأتخذ قرار تجديد حياتي. وأزرع فيها من الحب والمسرات ما يجعلني أحيا بلا خوف ولا وجل.

فلكل من يهمه أمري أقول: أنا امرأة من ولاية البليدة، أبلغ من العمر 47 سنة، مطلقة بدون أولاد. موظفة مستقرة في مؤسسة عمومية، جميلة وطيبة، على قدر كبير من المسؤولية. ابتغي أن أجد لنفسي سندا لا يتجاوز الـ70عاما، أعد أن أكون له نعم الزوجة والرفيق. شرطي أن يكون من إحدى ولايات الوسط الجزائري، أقبله مطلقا أو أرملا بدون أولاد، أو بأولاد راشدين. وأكثر ما أشترطه أن يتوفر مصدر الرزق الثابت والسكن المستقر لمن سأبني معه حياتي.

طالع أيضا :

سطايفية طيبة ستحيا معها الحب والمودّة

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/wo4Jt
إعــــلانات
إعــــلانات