إعــــلانات

أين شيرين عبد الوهاب؟.. مستشفى شهير “ليست عندنا” !

أين شيرين عبد الوهاب؟.. مستشفى شهير “ليست عندنا” !

لا تزال تداعيات أكبر أزمة تمرّ بها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مستمرة منذ يومين. وسط تضارب المعلومات حول وضعها حالياً أو مكان تواجدها.

وبعد تأكيد عائلتها أن صاحبة “آه يا ليل”، أودعت في مستشفى مصر الجديدة للصحة النفسية والإدمان للعلاج من تعاطي المخدّرات. وورود شهادتي طبيبين من المستشفى نفسه في محضر النيابة. إلا أن الأمانة العامة لمستشفيات الصحة النفسية في البلاد نفت الأمر تماماً. وأكدت أن المطربة لم تحتجز بمعرفة أهلها في المستشفى المذكور. وأنها لا تملك معلومة دقيقة عن مكان وجودها أو حتى عن حالتها الصحية.

كما أضافت، أن المستشفيات والمراكز التابعة لها، والمنتشرة بـ16 منطقة مصرية تعمل وفق قانون عدم حجز مريض الإدمان رغم عنه. ورفضت بشدة الزج باسمها أو أي من مستشفياتها في تلك الواقعة. مهيبة بوسائل الإعلام كافة تحري الدقة وعدم نشر معلومات غير صحيحة. وأكد مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية أنه حاول زيارة شيرين عبد الوهاب. إلا أن هذا الأمر ممنوع حالياً داخل المستشفى المحتجزة فيه، معلناً دعمه الكامل لها في محنتها. ومؤكدا أن حالتها صعبة ومحزنة.

شيرين عبد الوهاب تتعاطى المخدرات مع حسام حبيب

وأتت هذه التطورات بعد أزمة كبيرة اندلعت خلال اليومين الماضيين فجرتها عائلة الفنانة عقب نفيها تعرّضها لإصابة في الرباط الصليبي. والإعلان عن احتجازها داخل مستشفى للعلاج من الإدمان.

فقد كشف شقيقها محمد عبد الوهاب، بمداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” على أم بي سي، أن شقيقته تتعامل مع عصابة مكونة من طليقها. وكذلك المنتجة سارة الطباخ، قائلاً: “أختي بتضيع.. أختي بتنهار”.

كما نفى أن يكون قد ضربها أو اعتدى عليها وفق ما قيل ونشر. موضحاً أن الأمور عادت لطبيعتها بين شيرين وطليقها بعد أن أعاد إليها سيارة. لكنه لم يتنازل عن القضايا ضدها، فيما تنازلت هي عن كل شيء ضده. وادعى أن شقيقته تتعاطى المخدرات بصحبة حسام في شقة استأجرتها مؤخراً لهذا الغرض.

أما عن دخولها إلى المستشفى، فأكد أنه أدخلها بشكل إلزامي بعدما باتت “غير مؤهلة ولا بد من علاجها”. وأضاف أن مدير المستشفى متواجد في النيابة العامة ومعه كافة الأوراق والتحاليل التي تثبت هذا الأمر.

كما أشار إلى أنه لم يقم باصطحابها إلى المستشفى، وإنما حضرت لجنة مختصة من أجل اقتيادها.

كذلك، أكدت والدته الكلام عينه، مطالبة من المحبين إنقاذ ابنتها. وأوضحت أن شيرين بعد حفلها الأخير. توجهت إلى المنزل بصحبة حبيب وتعاطت معه المخدرات في الاستوديو. ثم بدأت بعدها تتشاجر معها ومع شقيقتها وطردتهما من منزلها. لأنها لم تكن في وعيها، حسب حديث الأم.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/bocbZ
إعــــلانات
إعــــلانات