إعــــلانات

إبن العاصمة الخلوق سيحييك سعادة فوق العادة

إبن العاصمة الخلوق سيحييك سعادة فوق العادة

الرقم السري :

138427

إبن العاصمة الخلوق سيحييك سعادة فوق العادة

من العاصمة، خاطبنا محمد ، شاب إبن الـ38 من عمره، إطار في مؤسسة خاصة مرموقة، لم يسبق له الزواج. لديه سكن خاص، وهو جدّ حنون ومتفهم وقدار على المسؤولية.

يريد صاحب إعلاننا هذا  أن يجمعه القدر بشابة بسيطة، سليلة أسرة محافظة . وكل ما يرجوه أن يجد في قلب من سيمنحها إسمه التفهم والحلم والحنان. شابة لا يتجاوز سنها 34سنة، يريدها عزباء، كما يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد. وأهمّ شرط لدى أن تكون ماكثة في البيت، تحيا معززة مكرمة إلى جانبه. كما يعولها ويغمرها بالتقدير الكبير الذي هو حقّ من حقوقها.

الرقم السري :

138428

خمسينية صادقة لإبن بسكرة الطيب

جمال من بسكرة، هو الأخر لم يشأ أن يفوت عليه فرصة أن ينشر إعلانه. حتى يتمكن من العثور على من بوسعها لمّ الشمل معه على الحلوة والمرة. كيف لا وقد أذاقه القدر لوعة وأسى الطلاق.

جمال البالغ من العمر52سنة، أب لبنت في رعاية والدتها، وهو إطار في قطاع الصحة، يملك سكنا خاصا. رجل صادق وصريح إلى أقصى درجة. يريد جمال أن يكون لقلبه مرفأ أمان مع إمرأة جادة لا تهمه ولايتها، سنها ما بين 40و50سنة. كما يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد، موظفة أو ماكثة في البيت. إمرأة تكون له نعم الزوجة وتبدد حزنهذ وتشدّ أزره، وتمنحه دفعا كبير ا في الحياة.

الرقم السري :

138429

نفحة أمل لإبن الغرب الأرمل

في أخر محطة لنا في هذا الركن، خاطبنا عبد القادر من معسكر،رجل طيب وحنون، يبلغ  من العمر 52سنة. كتب عليه القدر أن يكون أرملا بأولاد يسهر على أن يكون الصدر الحنون لهم. يجني قوته من ممارسته بكل حب للفلاحة، ولديه سكن خاص.

يريد عبد القادر لأن يجمعه النصيب بزوجة صالحة صادقة مثله  من إحدى ولايات الغرب الجزائري. سنها مناسب لسنه، يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد، شرطه أن تكون ماكثة في البيت. حنونة وتقدر الرجل ويعدها بالوفاء والإخلاص.

الرقم السري :

138434

سيدين لك بكل التقدير وسيحمل لك من الخير الكثير

بعد أن عصف الطلاق بحياتي، لم أشأ أن أرفع الراية وأستسلم لأنين الحسرة والتذمر. توكلت على الله ووضعت نصب عيناي أنني لا محالة سأعيد ترميم أيمي والأتي من حياتي  بالقدر الذي ىسأحيا به السعادة. فعوّلت أن أختار لي من يرقّ قلبها لحالي وتقبل أن تكون حلالي في أقرب الأجال. الأمر ليس بالصعب أو المحير لأن من بنات بلدي الأصيلات من يمكنني الإتكال عليها. لترسم في قلبي معالم السعادة بكل ألوانها وأطيافها.

فلكل من يهمها الأمر، وتأمل في الستر تحت لواء الحلال أقول: أنا رجل مطلق وأب لبنتين برعاية الأم. إطار  في مؤسسة عمومية أبلغ من العمر 49 سنة، لدي سكن خاص والحمد لله.

أرجو الزواج في القريب، بامرأة صاحبة أخلاق وأصل جميل، تكون من إحدى ولايات الوسط، سنها لا يتعدى 40 سنة. أريدها ماكثة بالبيت، محترمة ومقبولة الشكل، لا يهم إن كانت أرملة أو مطلقة بدون أولاد.

طالع أيضا :

ابن وهران يعدك بعلاقة طيبة تحت سقف الحلال

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/tyC0f
إعــــلانات
إعــــلانات