إعــــلانات

ابن وهران يعدك بعلاقة طيبة تحت سقف الحلال

ابن وهران يعدك بعلاقة طيبة تحت سقف الحلال

الرقم السري :

138420

فرصة ذهبية لكل امرأة جادة ووفية

في عرض أول في عدد اليوم وتحت هذا الركن، لرجل أعزب عن نيته الخالصة في الارتباك والتخلص من حياة العزوبية. هو ابن الجزائر العاصمة، يبلغ من العمر 45 سنة، أعزب لم يسبق له الارتباط. منخرط في سلك الأمن ولديه سكن خاص في طور الانجاز، معروف بسيرته الحسنة، وأخلاقه الحميدة.

كل ما يرجوه الآن هو أن يسوق له القدر زوجة صالحة يكمل إلى جانبها نصف الدين. تكون ناضجة ومثقفة تقدر الحياة الزوجية ينعمان بالسعادة فيها، ويساندان بعض في المرة. يفضلها من العاصمة أو ضواحيها، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت، ويريدها عازبة.

الرقم السري :

138424

من تكمل إلى جانبه المشوار وتعمر معه الدار

رجل ابن الجزائر العاصمة، طيب ومستقيم، ذو همة عالية، يبلغ من العمر 57 سنة، مطلق من دون أولاد. يشغل منصب اطار في مؤسسة خاصة، يملك مسكنا خاصا. أظهر نواياه الحسنة في الارتباط وتجديد حياته إلى جانب زوجة تقية محترمة تكون له قرة عين. تكون متواضعة وتتمتع بروح المسؤولية، يعد أن يحترمها ويعاملها كملكة، يفضلها من العاصمة أو ضواحيها، سنها لا يتجاوز 50 عاما. لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة بولدين على الأكثر، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

الرقم السري :

138425

ابن وهران يعدك بعلاقة طيبة تحت سقف الحلال

إلى غرب البلاد، ومن الباهية وهران، نعرفكم بواحد من رجالها الكرام، الحلاق قصده، والشهامة سمته، مسؤول ويتمتع بروح طيبة. موظف مستقر ويمارس التجارة بالموازاة، يبلغ من العمر 40 سنة، مطلق أب لولد تحت رعاية الأم. يرغب في الاستقرار من جديد مع زوجة وفية وصالحة من إحدى مدن غرب البلاد، سنها لا يتعدى 37 عاما. لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة. يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت ويشترط أن تكون زوجة متفهمة وحنون تقدر الرجل وتحترمه.

الرقم السري :

138426

مستعجل على الزواج.. ويناشد بنت الحلال

من وسط البلاد إلى غربها، لتكون لنا التفاته الآن إلى شرقها، وهذا محاولة منا لإرضاء أذواق جميع قرائنا. لنعرفكم على رجل صادق وتقي من ولاية قسنطينة، يتمنى أن يعثر على زوجة طيبة. ويواصل المسير على سنة خير المرسلين، صاحب العرض يبلغ من العمر 45 سنة، موظف إداري في مؤسسة عمومية. أرمل من دون أولاد، يملك مسكنا خاصا، يرغب في الزواج بما يرضي الله، مع امرأة تفهمه وتقدره. سنها يتراوح ما بين 30 إلى 40 عاما، ولا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة بطفل واحد على الأكثر. يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، من إحدى مدن الشرق الجزائري، يعدها بالسكينة والطمأنينة، والحياة الجميلة.

طالع أيضا :

تبحث عن التعدد لن تجد أفضل من صاحبة هذا العرض

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/HqOnE
إعــــلانات
إعــــلانات