إعــــلانات

إتصالات الجزائر: ضمان إستمرارية الخدمات خلال أول محرم

إتصالات الجزائر: ضمان إستمرارية الخدمات خلال أول محرم

أكدت مؤسسة إتصالات الجزائر، أن وكالاتها التجارية ستضمن الدوام خلال أول محرم المصادف لحلول السنة الهجرية الجديدة 1444.

وأوضحت المؤسسة في بيان لها، أن الوكالات التجارية في الولايات الشمالية للوطن ستكون مفتوحة من العاشرة صباحا إلى الثالثة بعد الزوال (15:00). كما يخص هذا الإجراء على مستوى الجزائر العاصمة وكالات زرالدة، أولاد فايت، بن عكنون، الأبيار، برج الكيفان، القبة، الرويبة. بالإضافة كذلك إلى وكالات عين البنيان، باب الزوار وعيسات إيدير، وبالولايات الأخرى، الوكالات التجارية الرئيسية المتواجدة بوسط المدينة.

وأضاف البيان، أنه بالنسبة للولايات الجنوبية للبلاد فسيتم ضمان الدوام من السابعة صباحا (7:00) إلى منتصف النهار (12:00). على مستوى الوكالات التجارية الرئيسية المتواجدة بوسط المدينة.

كما أكدت إتصالات الجزائر من خلال هذا الإجراء إلتزامها وحرصها على ضمان راحة ورفاهية زبائنها وتلبية تطلعاتهم على أكمل وجه.

طالع أيضا

إتصالات الجزائر تطلق منتوجين جديدين

إتصالات الجزائر تطلق منتوجين جديدين

أطلقت إتصالات الجزائر منتوجين جديدين يحملان إسم “زيمايل و زومي” (Zimail et Zoumi) سيطرحان للبيع بداية من يوم الأربعاء على مستوى جميع الوكالات التجارية التابعة لها.

و تم الإعلان الرسمي عن هذين المنتجين خلال حفل نظمته اتصالات الجزائر مع مؤسسة أديكس تكنولوجي (Adex Technology). و حسب المنظمين فإن منتوج “زيمايل” هو “نظام للرسائل الإلكترونية المهنية والتعاونية تستضيفه الجزائر في مركز البيانات أديكس كلود. في إطار شراكة مع الناشر سيناكور ( Synacore) و هي شركة أمريكية رائدة عالميا في برمجيات تعاون”.

من جهته، أكد الرئيس المدير العام لمؤسسة إتصالات الجزائر، عادل بن تومي، أنه تم إقتراح المنتجين بأسعار “معقولة ومغرية” حتى يتسنى لجميع شرائح المجتمع “الاستفادة منهما”. مشيرا إلى “إستفادة عادلة” من التكنولوجيا تكون مضمونة لجميع المواطنين. ستتمكن المؤسسات والمؤسسات الناشئة أيضا من زيادة إنتاجيتها بفضل هذين المنتجين.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/I7OVd
إعــــلانات
إعــــلانات