إعــــلانات

إذا كنت تبحث عن الإستقرار طلبك عندنا

إذا كنت تبحث عن الإستقرار طلبك عندنا

الرقم السري :

135550

إذا كنت تبحث عن الإستقرار طلبك عندنا

من المتصلات اللواتي عقدن العزم على أن تأخذن بزمام الأمور والبحث عن شريك العمر والإستقرار معه. ميرة من إحدى ولايات الوسط الجزائري، الشابة ذات الـ33ربيعا، عزباء لم يسبق لها الزواج. مقبولة الشكل ومحترمة، مدبرة جيدة لأمور البيت، موظفة مستقرة في مؤسسة عمومية.

كلمتنا ميرة بكل صدق عن نيتها ورغبتها في أن يكون لها نصيب مع رجل صادق ومقتدر. متفهم يقدر المرأة العاملة، سنه ما بين35و48سنة، شرطها أن يكون موظفا مستقرا ولديه سكن خاص. نقبله مطلقا أو أرملا بدون أولاد، لديه روح المسؤولية وتعده أن تكون له نعم الزوجة.

الرقم السري :

135551

هل من أرمل أكون أما لأولاده

من مدينة الورود البليدة، إتّصلت بنا إحدى بناتها التي وضعت فينا كامل ثقتها. في أن يكون لها من يملأ عليها حياتها بعد وفاة والديها ويكون لها السند وقت الشدة. صاحبة إعلاننا الثاني تبلغ من العمر42ربيعا، موظفة مستقرة في مؤسسة عمومية. لم يسبق لها الزواج، طيبة، بشوشة محبة للناس.

تريد أن تبني حياتها على أسس سليمة مع رجل محترم يقدرها، من إحدى ولايات الوسط، سنه لا يتجاوز 50سنة. أكثر ما تتمناه أن يكون أرملا بأبناء تكون لهم نعم الأمّ، وشطها أن يكون موظفا مستقرا ولديه سكن خاص.

طالع أيضا :

الرقم السري :

136603

الحلال والإستقرار مطمحي، فهل من مجيب…     

من ولاية تيارت نحملكم من خلال هذا الركن إلى واحدة من بناتها. أبت إلا أن تشاركنا رغبتها الملحّة في أن تبني بيتها وتحقق رغبتها في الإستقرار. صاحبة إعلاننا هذا تبلغ من العمر45ربيعا، مطلقة بدون أولاد، تجربة روت تفاصيلها بكل مرارة. مشيرة إلا أنه ولولا تمسكها بالصبر والطاعة لما رغبت في ترميم حياتها من جديد.

جميلة ومحترمة، سيدة بيت من الطراز الرفيع، مقبولة الشكل ومتوسطة القامة، تريد أن يجمعها القدر برجل تقي يخشى الله. يكون محترما وجادا، ترعاه وتمنحه ودها وتكون له قرة عين وخير متاع، تفضله من الغرب أو الوسط، عاملا مستقرا. سنه لا يتعدى 60 سنة، لا يهم إن كان مطلقا أو أرملا بأولاد. كما أنها تؤمن بمبدأ العدل لمن يمنحها كمقابل العدل والمساواة.

طالع أيضا :

عاصمية أصيلة ستدعمك مهما كان

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/9U6Ze
إعــــلانات
إعــــلانات