إعــــلانات

إطار سام يريدها جميلة الأخلاق والطبع

إطار سام يريدها جميلة الأخلاق والطبع

الرقم السري :

138435

إطار سام يريدها جميلة الأخلاق والطبع

تعلمت من الحياة أن لا يكون لي فيها تردد ولا حتى إندفاع، إلا أنني لا يمكنني في مسألة الزواج. إلا أن أكون حاسما محدّدا ما أريده من أمور أجدها ضرورية واساسية في حياتي المستقبلية. هذا ما دفعني اليوم أن أكون باحثا عن دليل لقلبي، فأنا أريد لمركز الأثير أن يضعني في الصورة. حتى أجحد إنسانة جميلة طيبة جسورة مثلي تعي مسؤولياتها وما عليها حتى أبني معها مستقبلي تحت ظل الحلال.

أنا رجل من ولاية البليدة، في ال42 من عمري، موظف مستقر في إحدى مؤسسات الدولة المرموقة، لم يسبق لي الزواج. ولدي سكن في طور الإنجاز. أريد أن تكون لي زوجة  طيبة صالحة من إحدى ولايات الوسط. أعدها أن أكون لها نعم المؤنس والرفيق، سنها لا يتجاوز40سنة، كما أريدها عزباء جميلة الشكل، وحبذا لو كانت عاملة مستقرة. أغدو معها وبها إلى رقيّ وسموّ وأحيا معها السعادة. لست أبالغ إن قلت أنها ستكون محظوظة تلك التي ستقاسمني الحلوة والمرة فأنا رجل أقدّر المرأة لدرجة لا يمكن تصورها.

الرقم السري :

138440  

لا أمل لإبن ميلة سوى زوجة تقية أصيلة

من ولاية ميلة ستكون الإنطلاقة  في هذا الركن مع رجل جاد ومحترم، يبلغ من العمر 50 سنة. متزوج وأب لأولاد هم قرة عينه، وأغلى ما يملك،لديه سكن خاص، اتصل بنا ولا رجاء له إلا الحلال . وقد أعرب لنا عن قصده الشريف حيث أنه يحلم بزوجة تكمل إلى جانبه المشوار. وهو يعد أن يكون لها زوجا  عادلا على سنة خير الأنام.

يريد صاحب إعلاننا هذا أن يجتمع بإنسانة جميلة تقية، تؤمن بمبدأ التعدد. تمنحه يقلبها وتفديه بعمرها ليمضيا في عالم من الهناء والراحة، أكثر ما يهمه لأن تكون صاحبة مستوى جامعي. سنها لا يتجاوز 35 سنة، لا يهمه ان كانت عاملة أو ماكثة في البيت. ويقبلها حتى لو كانت أرملة أو مطلقة.

الرقم السري :

138441

زوجة تساعده على الطاعات وتنافسه على العبادات

رجل أخر يتمنى التعدد على سنة الله ورسوله . أطلّ علينا من خلال هذا الركن ولا رجاء له سوى أن يجد ملبية لنداء الإستقرار والفرج . صاحب إعلاننا من غرب البلاد، يبلغ من العمر 39 سنة، متزوج وأب لأبناء. عامل مستقر وأموره المادية مرتاحة والحمد، يحلم بزوجة ثانية ويعد أن يضمن سكنا خاصا وحياة كريمة.

منتهى أمله صاحب إعلاننا أن يلاقيه الله بامرأة تنافسه على الطاعة لكسب الأجر والثواب، تكون من إحدى ولايات الغرب الجزائري. سنها لا يتجاوز 38 سنة، يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد، ولا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت.

الرقم السري :

138442

شهم تقي لزوجة صالحة يبتغي

إلى شرق البلاد مرة أخرى لنختتم عروضنا، ونمنح الفرصة لرجل شهم يرد الارتباط، هو في العقد الخامس من عمره. أصيل محترم وجاد، متقاعد من مؤسسة عمومية، متزوج يريد التعدد، لديه أولاد مستقرين في حياتهم. وهو بدوره يعيش حياة مستقرة والحمد لله.

يتمنى صاحب الإعلان وبموافقة زوجته الأولى أن يرتبط بزوجة ثانية تكون أيضا فرحته ومؤنسة في حياته. كما يفضلها من إحدى ولايات الوسط أو الشرق الجزائري، سنّها أقل من 45 سنة. شرطه أن تكون بالتعدد قابلة ومن أن تكون ماكثة في البيت، مقبولة الشكل وله عليها أن يغدق عليها بالود والاحترام.

طالع أيضا :

لرجل صدوق طيب نصيبك مع إبنة الغرب

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/TFziw
إعــــلانات
إعــــلانات