إعــــلانات

إل جي الكترونيكس الجزائر: تجربة سينماتوغرافية في منازلكم

إل جي الكترونيكس الجزائر: تجربة سينماتوغرافية في منازلكم

قدمت شركة “ال جي الكترونيكس الجزائر” تشكيلتها الجديدة من المنتجات الصوتية المكونة من شرائط الصوت. ومكبرات الصوت Bluetooth ، وكذا منتجاتها العصرية التي تحل محل home cinéma بتصميمها. وتكنولوجياتها المتطورة التي تتكيف مع نمط الحياة.

وتتناسب مكبرات الصوت الشريطية من “إل جي” مع جميع التطلعات (ريبورتاج ، أفلام ، موسيقى ، ألعاب ،). وهي متوافقة مع Dolby Atmos و DTS: X و IMAX Enhanced ، التي تمثل ثورة حقيقية في عالم الصوت. حيث تقدم “إل جي” تجربة استثنائية بصوت ثلاثي الأبعاد بفضل السماعة المركزية لمكبر الصوت.

وبإمكان المستخدمين الآن الاستماع إلى الموسيقى بجودة صوت عالية من التلفزيون أو الهاتف الذكي بفضل البلوتوث. والاتصال بالإنترنت من خلال شبكة wifi. كما تتوافق مكبرات الصوت من “إل جي” مع مساعد Google بجودة رائعة وبطاقة إجمالية. تصل إلى (600 واط) و (3.1.3) قنوات الصوت المحيطي الغامر كحل صوتي متميز.

كما زودت المكبرات بخوارزمية AI Sound Pro التي تحلل المحتوى لضبط الصوت وتوزيعه وفقًا للبرنامج الذي تشاهده.

جودة الصوت..

مع تصميم يتكيف والمفهوم الجديد للهندسة المعمارية الداخلية البسيطة والأنيقة. تم تجهيز مكبرات الصوت بتقنية Meridian Audio. ما يوفر جودة الصوت. سواء كنت تستمع إلى الموسيقى أو تشاهد الأفلام ، بفضل الشراكة مع Meridian . الشركة البريطانية الرائدة في مجال الصوت عالي الدقة للتكنولوجيا الثورية. والرائدة في الحلول الصوتية والخبيرة في معالجة الإشارات الرقمية.

من جهة أخرى ، يمكنك الاستمتاع بالموسيقى بدقة .Hi-Res Audio للحصول على صوت واضح ، بـ 96 كيلو هرتز من معدل العينات. وعمق 24 بايت لتجربة استماع ممتعة للغاية.

توفر تشكيلة منتجات الصوت من “إل جي” صوتًا يتكيف مع كل مساحة ولكل استخدام صوتي . كما تتكيف مع احتياجات وميزانيات كل مستخدم.

وسواء كنت من عشاق الأفلام أو من هواة الألعاب أو من محبي جودة الصوت. فإن مكبر الصوت S80QY يوفر تجربة صوتية مذهلة. تجمع بين الوضوح والتفصيل وموقع الصوت الواسع. مزود بأحدث التقنيات التي تتميز بثلاث قنوات صوتية رئيسية ، وثلاث مكبرات صوت عرض عمودية. جميعها بقوة 480 واط ، وميكروفون داخلي بتقنية AI Room يسمح لك بتحليل إعدادات مجال الصوت وتكييفه وفقًا لذلك.

وبفضل خياراتها العديدة ، تم تجهيز مكبرات الصوت من “إل جي” بمضخم صوت لاسلكي للحصول على صوت قوي. وضغط وجودة عالية ، مع دعم VRR (تحديث متغير) و ALLM (وضع منخفض وهادئ اوتوماتيكيا). للتكيف مع التغييرات وتقليل تقطع الصورة.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل “إل جي” على توسيع مجموعة مكبرات الصوت الخاصة بها مع LG S75Q . والتي تتكون من نظام قناة 3.1.2 وطاقة 380 واط توفر محتوى بدقة 4K بما في ذلك HDR . Dolby Vision ونظام قنوات “إل جي”  Soundbar S65Q 3.1 ، بقوة 400 واط توفر طاقة قوية وغامرة للصوت المحيط.

مكبر صوت Bluetooth

وأخيرًا ، طرحت “إل جي الكترونيكس الجزائر” أيضًا مكبر صوت Bluetooth الجديد إل جي (X BOOM 360 (RP4, . بتقنية Meridian ، وهو مكبر صوت تقليدي أنيق يبث الصوت في زاوية محدودة.

وتم تصميم هيكل عاكس لمكبر الصوت لتوفير صوت 360 وباختلال أقل . يتيح الجمع بين برامج التشغيل القوية. والمخرج القوي 120 واط لجهاز LG XBOOM 360 تحويل أي غرفة أو مساحة إلى نقطة استماع مثالية.

وبالتالي ، تم تجهيز LG XBOOM 360 بنظام إضاءة متعدد الاتجاهات ومكبر صوت ببطارية مدمجة. تصل إلى 10 ساعات من التشغيل ومقبض من الألومنيوم يسهل التنقل بكل راحة ، مع قبضة قوية تجعله سهل الحركة.

نبذة عن شركة “أل جي الكترونيكس“:

تتمحور فلسفة “إل جي” حول احترام الشخص والإخلاص والعودة إلى الأساسيات. يلتزم العملاق الكوري الجنوبي. بخدمة العملاء وتقديم الحلول التي تلبي احتياجاتهم وتجاربهم الجديدة من خلال حملة ابتكار مستمرة. من أجل تمكينهم من تحسين رفاهيتهم اليومية.

منتجات “إل جي” موجهة للمستهلكين ذوي المتطلبات والعالية والأفراد الحريصين على القيام بأنشطة. وتحديات جديدة من أجل مضاعفة الخبرات والعيش حياة أفضل. طورت “إل جي” إلكترونيك صورة علامتها التجارية بشكل مستمر وتدريجي. من أجل مشاركة شعارها “Life’s Good”. هذا.

وتسعى “إل جي إلكترونيكس” جاهدة لربط المعاصرة بالأصالة وتستمر في التطور للتكيف مع مُثُل العصر الحديث.

رابط دائم : https://nhar.tv/gg5ec
إعــــلانات
إعــــلانات