إعــــلانات

من يمسك بيدي.. ويكون رفيق دربي ونبض قلبي

من يمسك بيدي.. ويكون رفيق دربي ونبض قلبي

الرقم السري :

138324

من يمسك بيدي.. ويكون رفيق دربي ونبض قلبي

لأن الحياة جميلة، واللبيب فيها من يعرف استغلال فرصها. قررت اليوم أن أراسلكم وأناشد ونيسا لحياتي ورفيق دربي أحيا معه أجمل فرحة، أنا شابة من شرق البلاد. عزباء لم يسبق لي الزواج، أبلغ من العمر 44 عام، أشغل منصب إطار في مؤسسة عمومية. ناجحة وموهوبة، محترمة بشهادة كل من يعرفني، مقبولة الشكل ولي من الأخلاق ما يؤهلني أن اسكن العقول والقلوب معا.

أتمنى من المولى العلي القدير، أن يسوق لي رزقي في القريب، وأكمل حياتي إلى جانب رجل خلوق ومحترم. سنه ما بين 48 و55سنة، من إحدى ولايات الشرق الجزائري نظرا لظروف عملي. أقبله مطلقا أو أرملا حتى بأولاد، فقط أشترط أن تكون عاملا مستقرا، وحبذا لو يكون لديك سكن خاص.

الرقم السري :

138325

مقبلة على الحياة.. ولا ينقصني سوى زوجا رفيع الأخلاق

أنا شابة من إحدى ولايات الغرب، في العقد الثاني من عمري، عازبة لم يسبق لي الزواج. على قدر كبير من الأخلاق، بالإضافة إلى جمال يسر العين، أعمل كأستاذة. وهذا شرف كبير لي أنني حظيت بشرف تربية الأجيال، فالأمر يزيد في مكانتي ومسؤوليتي أمام نفسي وأمام الله. ولأن لي رغبة جامحة بعد أن نلت وحظيت بالوظيفة في تكوين أسرة.

أتمنى أن أرتبط في الحلال، إلى جانب رجل يكون من الغرب، خاصة وهران، سيدي بلعباس أو تلمسان. لا يهم إن كان أعزب أرمل أو مطلق بدون أولاد، عامل مستقر وسنه أقل من 40 عام.

طالع أيضا :

رجل كريم وصادق تكتفي به طول العمر

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/ZrNZ2
إعــــلانات
إعــــلانات