إعــــلانات

اصابة 14 عنصرا من قوات الأمن البحرينية خلال تفريق متظاهرين في المنامة

اصابة 14 عنصرا من قوات الأمن البحرينية خلال تفريق متظاهرين في المنامة

أكدت وزارة الداخلية البحرينية اليوم الأحد ان قوات الأمن فرقت محتجين يطالبون باصلاحات سياسية و اقتصادية قطعوا أحد الشوارع بالعاصمة المنامة وذلك بعد إصابة 14 من رجال الأمن.

وقالت وكالة الأنباء البحرينية نقلا عن وزارة الداخلية أن مجموعة من “المتجمهرين بلغ عددهم 350 شخصا قاموا اليوم بقطع شارع الملك فيصل بالوقوف بوسط الطريق بهدف منع الموطنين من الوصول إلى أعمالهم”.

وأضافت الوكالة أن قوات الأمن توجهت الى الموقع ” لفتح الطريق والتفاوض مع المتجمهرين إلا أنهم لم يستجيبوا لذلك  حيث قام عدد منهم بالاعتداء على أفراد الأمن الذين لم يكونوا حاملين لأي سلاح مما خلف إصابة 14 من رجال الأمن”.

وأشارت الوزارة الى أن قوات حفظ النظام اضطرت إلى استخدام “عدد من طلقات مسيلة للدموع لتفريق المتجمهرين”.

من جهة أخرى ذكر موقع صحيفة “الوسط” البحرينية أن مجهولين أقدموا اليوم على مهاجمة طلاب جامعة البحرين باستخدام العصي  وأوقعوا عدة إصابات  فيما وصلت عدة سيارات إسعاف لنقل المصابين.

ونقل الموقع عن شهود قولهم أن “هناك أكثر من 150 شخصا من الملثمين يحملون العصي حاولوا الهجوم على طلاب الجامعة  غير أن أمن الجامعة تصدى لهم”.

يشار الى ان البحرين تشهد منذ الشهر الماضي مواجهات بين قوات الأمن ومتظاهرين يطالبون بإصلاحات سياسية واقتصادية  مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

رابط دائم : https://nhar.tv/KLzPX
إعــــلانات
إعــــلانات