إعــــلانات

عاصمية مستقرة ستغمر حياتك بالمسرة

عاصمية مستقرة ستغمر حياتك بالمسرة

الرقم السري :

138013

من يملأ عليّ بيتي ويؤنس وحدتي؟

لا مناص لي أن أهرب أو أتهرب من أن حاجة المرأة للرجل، مثلها مثل حاجة الأرض للماء. هو التكامل والإحتواء الذي لا يمكن لأيّ كان تعويضه مهما بلغت قوته أو مكانته في الدنيا. الرجل هو حامي المرأة وسندها ودعامتها في الدنيا. ومن هذا المنبر أتيت بكل عزم وإصرار أن أجد لي من يأخذ بيدي. بالرغم من كل ما بلغته من نجاحات ورقي. فأنا بالرغم منكوني موظفة مرموقة في مؤسسة عمومية وبالرغم من أن لي بيتا رحبا. إلا أن حيالتي ينقصها من يديرها ويبث الدفء فيها. أنا امرأة في العقد الخامس من عمري، أنحدر من ولاية سطيف، حباني الله بجمال الروح والأخلاق. موظفة مستقرة كما أسلفت الذكر وصاحبة بيت ابتغي أن أجعله مملكة. إلى جانب رجل مقتدر وذو أصول يحتويني وأحتويه ونمضي معا في رحاب السعادة.

لست ابتغي سوى ان يجد إعلاني هذا أذانا صاغية ويكون لي من يحترمني ويقدرني، رجل سنه ما بين52و60سنة. أقبله مطلقا أو أرملا بأولاد، واشترط أن يكون الهدف السامي من هذه العلاقة هو السكينة وصفاء الروح.

الرقم السري :

1380115

عاصمية مستقرة ستغمر حياتك بالمسرة

بعون الله وحفظه نستهل عروضنا بهذا العرض الجميل لعاصمية غاية في الأدب والأخلاق، في الربيع الـ44من عمرها. موظفة مستقرة، أخذت على عاتقها النجاح والتألق والتميز، فلم تنل إلا كل تقدير وعزوة. طيبة القلب ولماحة، كيسة وذات أخلاق.

تتمنى صاحبة إعلاننا الأول في هذا المنبر أن يكون لها حظ ونصيب مع إنسان خلوق وجاد نيته الحلال. شرطها أن يكون من العاصمة وضواحيها، سنه لا يتجاوز53سنة. تقبله مطلق بأولاد لدى الوالدة أو أرمل بطفلين تكون لهم الصدر الحنون. أهمّ ما تتمناه من تتوسم خيرا في منبرنا أن يكون صاحب النصيب موظفا مستقرا. ولديه سكن خاص تحيا فيه السعادة والهناء.

طالع أيضا :

إطار ثلاثينية من الوسط تبحث عن توأم لروحها

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/2eIko
إعــــلانات
إعــــلانات