إعــــلانات

اعتقال 7 أشخاص من بينهم جزائري يقومون بنهب السيارات في إسبانيا

اعتقال 7 أشخاص من بينهم جزائري يقومون بنهب السيارات في إسبانيا

ألقت الشرطة الوطنية الإسبانية القبض على سبعة أشخاص من بينهم جزائري. لقيامهم بنهب خمس سيارات في بالما دي مايوركا.

ووجهت للمشتبهين، وجميعهم تقريبا متلبسا بالجرم المشهود، تهمة السطو من داخل سيارة.

ووقعت أولى الحالات في 23 أفريل الماضي، حوالي الساعة السابعة بعد الظهر، في شارع الجنرال ريرا. واعتقلت الشرطة هناك اثنين من المتهمين، وهما إسباني يبلغ من العمر 49 عامًا وبرازيلي يبلغ من العمر 50 عامًا.

حيث فوجئ صاحب السيارة بالمتهمين وهم يقومون بتفكيك ممتلكاته. وحينها قام باحتجاز المجرمين حتى وصول الشرطة.

وتم ارتكاب سرقة أخرى في نفس اليوم، حوالي الساعة الرابعة والنصف صباحًا، في Son Gotleu. حيث فاجأت دورية تابعة للشرطة الوطنية بملابس مدنية رجلين، إسبان يبلغان من العمر 40 و 49 عامًا، عندما كانا يقومان بتفكيك بسيارة.

الثلاثاء الماضي، وعند الساعة الثانية صباحًا، نبه مواطن رجال الشرطة أن رجلاً اقتحم سيارة في حي فونرز.

وعثر العملاء على المشتبه به الأرجنتيني الجنسية في شارع قريب. حوالي الساعة الثانية صباحًا، في منطقة بيري جارو.

و ألقي حينها القبض على جزائري آخر عندما فاجأه عملاء يرتدون ملابس مدنية بينما كان يتلاعب بزجاج عدة سيارات.

أخيرًا، يوم الأربعاء الماضي، لاحظت امرأة كانت تطعم بعض القطط في منطقة بلايا دي بالما رجلاً يقتحم سيارة. حيث لفتت انتباه الجاني. إلا أن رجال الشرطة داهموا المنطقة واعتقلوا المتهم وهو اسباني يبلغ من العمر 44 عاما.

طالع أيضا:

جزائريان يقومان بإلقاء المخدرات للمساجين عبر الأسوار في إسبانيا

ألقت الشرطة الوطنية الإسبانية القبض على شابين يبلغان من العمر 22 و 34 عاما من أصل جزائري في فالنسيا. لقيامهما بتوريد مواد مخدرة لنزلاء مركز اعتقال الأجانب (CIE) عن طريق إلقاء عبوات من الشارع. وهم متهمون بارتكاب جريمة الاتجار بالمخدرات.

وقعت الأحداث بعد ظهر يوم الثلاثاء 3 ماي. حيث لاحظ جهاز الأمن التابع لـ CIE وآخر مصمم خصيصًا لهذه المشكلة، المشتبه بهما بالقرب من المركز.

وكان أحدهم يقوم بالمراقبة بينما ألقى آخر فوق أسوار السجن طردًا. وتحقق ضباط الشرطة المسؤولين عن الأمن في CIE ، من خلال الكاميرات الأمنية. من أن شخصًا ما قد ألقى طردًا من الخارج إلى الفناء. بعد المرور بين أيدي العديد من السجناء ، كان أحدهم قد احتفظ به في سرواله.

وبعد الإفراج، اقتاد رجال الشرطة النزلاء إلى غرفة في المركز لمعرفة مكان الطرد ومحتوياته. خلال التحقيق ، اكتشفوا أن أحدهم قد استخرج محتواه.

وعثر رجال الشرطة على الحشيش أحدهم بوزن 5.62 والثاني 4.80 جرام على التوالي. وكذلك غلاف يحتوي على 28 كبسولة بداخله.

وبعد استكمال التحقيقات ذات الصلة، ألقت الشرطة القبض على الرجلين بتهمة ارتكاب جريمة تهريب مخدرات. وقد مثل المعتقلون ولهم سجلات لدى الشرطة أمام المحكمة.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تحدث فيها أحداث مماثلة. في ديسمبر الماضي. ألقى عناصر من الشرطة الوطنية الاسبانية القبض على شاب يبلغ من العمر 19 عامًا باعتباره المتهم بارتكاب جريمة تهريب مخدرات. بعد إلقاء مادة مخدرة على نزلاء مركز فالنسيا CIE من الجدار المحيط بالمركز. في تلك المناسبة ، صادرت الشرطة أربعة جرامات من الكوكايين على ما يبدو ، وستة من الماريجوانا وسبع كبسولات.

رابط دائم : https://nhar.tv/7Sx0w
إعــــلانات
إعــــلانات