إعــــلانات

الأمن يوجّه نداء للمواطنين ضحايا شخص متهم بالنصب والإحتيال

الأمن يوجّه نداء للمواطنين ضحايا شخص متهم بالنصب والإحتيال

وجهت مصالح أمن ولاية الجزائر، اليوم الثلاثاء، نداء للجمهور بخصوص شخص مشتبه فيه في عدة قضايا متعلقة بالنصب والاحتيال على عدة أشخاص طبيعيين ومؤسسات. داعية كل من تعامل معه إلى التقرب من مصالحها.

وحسب بيان لذات المصالح نقلته “وأج”، فقد وجهت نداء للجمهور مرفق بصورة هذا الشخص: “طبقا لنص المادة 17 من قانون الإجراءات الجزائية. وعملا بالإذن الصادر عن نيابة الجمهورية لدى محكمة بئر مراد رايس. تنهي مصالح أمن ولاية الجزائر إلى علم المواطنين أن المدعو “ص/ب” مشتبه فيه في عدة قضايا متعلقة بالنصب والإحتيال على عدة أشخاص طبيعيين ومؤسسات”.

كما وجهت ذات المصالح “نداء لكل شخص يكون قد وقع ضحية السالف الذكر سواء عن طريق إلتقائه شخصيا أو التعامل معه عبر الهاتف. التوجه إلى مقر مقاطعة الشرطة القضائية الثالثة غرب الكائن على مستوى شاطوناف الأبيار بالعاصمة. أو أي مقر للشرطة عبر تراب الجمهورية. لتقييد شكوى أو الإدلاء بشهادة في قضية الحال”.

طالع أيضا

أمن غرداية يوجه نداءً للجمهور

أمن غرداية يوجه نداءً للجمهور

كما وجّه أمن غرداية نداء للجمهور ضد شخص محل متابعة في عدة قضايا، راح ضحيته عدة أشخاص.

وفي بيان لذات المصالخ، أنه طبقا لأحكام المادة 17 من قانون الإجراءات الجزائية. و عمل بالإذن الصادر عن نيابة الجمهورية لدى محكمة غرداية، أنهت مصالح أمن ولاية غرداية إلى علم المواطنين أن مصالحها ممثلة في فرقة البحث والتدخل.

قد قامت بتوقيف الشخص الظاهر في الصورة المدعو “ع.م” مقيم بكل من غليزان والجزائر العاصمة، محل متابعة في عدة قضايا متعلقة بانتحال اسم الغير واستعمال لقب متصل بمهنة منظمة قانونا. للنصب وخيانة الأمانة، راح ضحيته عدة أشخاص.

وفي هذا السياق وجهت مصالح أمن ولاية غرداية، نداء لكل شخص يكون قد وقع ضحية للسالف الذكر. أو يمكنه إفادة التحقيق الابتدائي المفتوح في قضية الحال. التقرب إلى مقر فرقة البحث والتدخل الأمن ولاية غرداية. أو إلى أقرب مقر للشرطة عبر تراب الجمهورية، لتقييد شكوى أو الإدلاء بشهادة.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/ziEhf
إعــــلانات
إعــــلانات