إعــــلانات

الإمارات وليبيا والسودان يعزون الجزائر في ضحايا حرائق الغابات

الإمارات وليبيا والسودان يعزون الجزائر في ضحايا حرائق الغابات

قدمت كل من الإمارات وليبيا والسودان تعازيها إلى الجزائر في ضحايا حرائق الغابات.

وعبّرت وزارة الخارجية الليبية عن خالص التعازي والمواساة للجزائر في مصابها الأليم. إثر الحرائق التي اندلعت خلال اليومين الماضيين وخلّفت عددا من الضحايا. داعية المولى -عز وجل- أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يرزق ذويهم جميل الصبر والسلوان وأن ينعم على المصابين بالشفاء العاجل.

وأكدت الوزارة في بيان لها اليوم دعمها وتضامنها الكامل مع الجمهورية الجزائر وتونس لتأثرهم بالحرائق. التي وصلت للمناطق الحدودية الملاصقة للجزائر، مجددة الوقوف التام معهما في هذا المصاب الأليم.

كما أعربت دولة الإمارات عن تعازيها وتضامنها مع الجزائر، جراء الحرائق المنتشرة في عدد من الولايات في شرقي البلاد. والتي أدت إلى مصرع وإصابة العشرات.

كما أعربت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية – في بيان أوردته وكالة الأنباء الإماراتية اليوم الخميس عن خالص تعازيها. ومواساتها إلى الحكومة الجزائرية وإلى أهالي وذوي الضحايا في هذا المصاب الجلل، وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

كما تقدمت السودان بخالص تعازيها وعميق مواساتها لحكومة وشعب الجزائر في ضحايا الحرائق. التي اندلعت في عدد من ولايات الجزائر، وأدّت إلى عدد من الوفيات والإصابات وخسائر في الممتلكات.

وأعلنت الخارجية السودانية في بيان لها اليوم كامل دعمها و تضامنها مع حكومة وشعب الجزائر. في هذا الحادث الجلل والمصاب الأليم.

كما أكدت ثقتها في قدرة السلطات الجزائرية على معالجة وتجاوز آثار هذه الكارثة الطبيعية. داعية المولى -عز وجل- أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وأن ينعم على المصابين بالشفاء العاجل.

رابط دائم : https://nhar.tv/tszsU
إعــــلانات
إعــــلانات