إعــــلانات

الاف المتظاهرين في دمشق تأييدا للاسد

بقلم وكالات
الاف المتظاهرين في دمشق تأييدا للاسد

اظهر التلفزيون السوري الاف المتظاهرين الذي تظاهروا الاربعاء في دمشق تأييدا للرئيس بشار الاسد حيث جابوا الشوارع حاملين علما سوريا عملاقا.

وقال مذيعو التلفزيون السوري معلقين على البث الحي من دمشق ان المتظاهرين تجمعوا في حي المزة السكني غربي العاصمة رافعين “اكبر علم سوري” بطول 2300 متر وعرض 18 مترا، “تعبيرا عن عمق انتمائهم الوطني ورفضهم للتدخل الخارجي بشؤون سورية”، حسبما ذكرت وكالة سانا السورية للانباء.

وقال ربيع ديبة المسؤول الاعلامي للحملة في تصريح لوكالة سانا ان الحملة جاءت “باسم أبناء الشعب السوري بجميع اطيافه وشرائحه وتعبيرا عن اللحمة الوطنية ورفض محاولات التدخل الخارجي في شؤون سورية الداخلية”.

واطلق المتظاهرون الاف البالونات بالوان العلم السوري ورفعوا صور بشار الاسد في اجواء احتفالية ووسط هتافات حماسية وهتف اخرون “بالروح والدم نفديك يا بشار”، و”الله، سوريا، بشار”.

ويأتي هذا الحشد بعد ثلاثة اشهر من بدء الحركة المطالبة بالديمقراطية في 15 مارس والتي تصر السلطات على قمعها حيث دفع الجيش في الايام الاخيرة بدباباته باتجاه مدينة البو كمال القريبة من الحدود السورية العراقية شمال شرقي البلاد، بعد عملية ضخمة نفذها في شمال غربي البلاد.

وقد دفعت اعمال العنف ما يربو على 8500 سوري للجوء الى تركيا فضلا عن لجوء خمسة الاف الى لبنان.

رابط دائم : https://nhar.tv/ikpe7
إعــــلانات
إعــــلانات