إعــــلانات

البوليس و المناصرون يهجمون على الوفد الإعلامي و الفنانين داخل مطار القاهرة

البوليس و المناصرون يهجمون على الوفد الإعلامي و الفنانين داخل مطار القاهرة

بعثة “النهار” الى مصر

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

تعرض مئات الجزائريين منذ انتهاء المقابلة التي جمعت المنتخب الوطني و الفريق المصري الى  اعتداءات عنيفة و ملاحقات خلفت اصابات بجروح خطيرة بعد أن تحالف البوليس المصري مع المناصرين المصريين ضد الجزائريين حيث تعرضت جميع الحافلات التي كانت تنقل المناصرين الجزائريين منذ انتهاء المقابلة الى التخريب و الكسر قبل الإعتداء الجسدي على الركاب .

و لاحق هؤلاء الجزائريين في كل مكان في الفنادق و الشوارع و مطار القاهرة الذي تسلل إليه المناصرون المتعصبون الى غاية مصلحة شرطة الحدود مرفوقين بأعوان الشرطة البوليسية و قاموا بالإعتداء على الوفد الإعلامي الجزائري و اضطر مصور “النهار” جعفر سعادة الى اخفاء  جهاز التصوير خوفا من تكسيرها كما تعرض مدير جريدة جزائرية ناطقة بالفرنسية في بهو المطار الى اعتداء سافر و كذلك وفد الفنانين حيث شاهدنا الشاب توفيف و هو يواجه اعتداءا جماعيا للأنصار و البوليس المصري داخل مطار القاهرة .

و استعمل المعتدون المنصريون كل الوسائل و لاحقوا الجزائريين داخل المطار داخل حاويات القمامات و هاجموهم بها اضافة الى ضربهم بالهراوات و الأحزمة الجلدية و الطوب و الحجارة .

و استغرق أمس الجزائريون 3 ساعات للخروج من الملعب ليواجهوا اعتداءات دون أن تتدخل السلطات الأمنية المصرية و علمنا أنه تم تسجيل اصابات خطيرة في صوف المناصرين الجزائريين الذين يجهل مصير العديد منهم.

رابط دائم : https://nhar.tv/WI8oh
إعــــلانات
إعــــلانات