إعــــلانات

الثلوج تتسبب في غلق العديد من الطرقات

بقلم النهار
الثلوج تتسبب في غلق العديد من الطرقات
 

تسببت الثلوج المتساقطة على المرتفعات بولاية باتنة خلال ال 48 ساعة الأخيرة في غلق عدة محاور أمام حركة المرور حسبما استفيد هذا الثلاثاء من المجموعة الولائية للدرك الوطني .

  وأوضح نفس المصدر أن تراكم الثلوج أدى إلى غلق الطريق الوطني رقم 77 الرابط بين ولايتي باتنة و سطيف مرورا ببلدية مروانة على مستوى المكان المسمى نافلة بحيدوسة والطريق الوطني رقم 87 الرباط بين ولايتي باتنة وبسكرة مرورا ببلدية ثنية العابد على مستوى منطقة ثنية الرصاص.

كما أدى تراكم الثلوج الى غلق الطريق الوطني رقم 86 الرابط بين بلدية وادي الماء وسريانة بالمكان المسمى العش بالإضافة إلى الطريق الولائي رقم 54 الرابط بين بلديتي ثنية العابد و بوزينة على مستوى المكان المسمى ثنية الحمادي .

 وأكد ذات المصدر أن مصالح الدرك الوطني بالتنسيق مع مصالح مديرية الأشغال العمومية بالولاية قد تدخلت والأشغال جارية حاليا لإعادة فتح هذه الطرقات أمام حركة المرور.

 وكانت مصالح الدرك الوطني -يضيف ذات المصدر- قد سجلت خلال نفس الفترة 3 حوادث مرور بمناطق مختلفة من الولاية تسببت في إصابة 5 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة.

 و قد تسببت الإضطرابات الجوية التي تشهدها البلاد في انقطاع عدة طرق أمام حركة المرور على مستوى 6 ولايات  حسب ما أفادت به أمس الإثنين حصيلة لقيادة الدرك الوطني. 

 و أوضح ذات المصدر أن الأمر يتعلق بولايات البليدة و عين الدفلى و البويرة و تيزي وزو و جيجل و تلمسان.

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/Hnvj6
إعــــلانات
إعــــلانات