إعــــلانات

الجوية التونسية تغير أرقام هواتفها في الجزائر

الجوية التونسية تغير أرقام هواتفها في الجزائر

أعلنت الخطوط الجوية التونسية، تغيير أرقام هواتفها الموجهة للزبائن في مختلف مطارات الجزائر. كما أشار بيان إعلامي للجوية، إلى أن المطارات المعنية، هي كل  من وهران، ووكالة هواري بومدين، والمديرية المتواجدة في العاصمة.

في حين، جاءت الأرقام في وكالة مطار وهران 0982 420 221 من الثامنة إلى الرابعة مساء. ومحطة مطار هواري بومدين 0982 420 222.

إضافة إلى وكالة مطار الجزائر الدولي 0982 420 223، والوكالة المتواجدة في العاصمة 0982 420 224 /225/226. والمديرية في العاصمة 0982 420 227 /228 /229 / 230.

طالع أيضا:

الجوية التونسية تعلن عن اجراءات جديدة لدخول البلاد

وكانت الخطوط الجوية التونسية، قد أقرت الشهر الماضي إجراءات جديدة للوافدين لدخول الأراضي التونسي، لمجابهة فيروس كورونا.

كما ذكرت الجوية التونسية، في بيان لها أن على المسافرين تقديم شهادة تثبت الحصول على كامل الجرعات. ويتعلق الأمر بالذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما أوالراغبين في دخول تونس وأنهوا جرعات التلقيح ضد فيروس كورونا.

وأضافت، أنه يتعين على المسافرين الذين تزيد أعمارهم عن 6 أعوام، الذين لم يكملوا التلقيح تقديم اختبار “بي سي آر” سلبي. على أن  ألا يتجاوز 48 ساعة من التسجيل أو اختبار سريع لم يمر عليه 24 ساعة. كما شددت على أن أي إخلال سيقابل برفض دخول المسافر.

في حين، أشارت أن المسافرين الذين اختبارهم إيجابي، سيتوجب عليهم الخضوع للحجر الصحي الذاتي لمدة 5 أيام. وفي حالة ظهور الأعراض سيتم تمديد فترة الحجر الذاتي إلى 7 أيام.

كما أوضحت أنه يجب على جميع المسافرين ملء الاستمارة الإلكترونية على موقع e7mi.tn وتقديم ما يثبت ذلك عند تسجيل الوصول. ولدى قسم الخدمات الصحية عند الوصول إلى تونس، سواء في النسخة الرقمية أو الورقية. مطالبة بالامتثال لهذه الشروط وكل الإجراءات التنظيمية والقوانين المعمول بها.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/TRdcd
إعــــلانات
إعــــلانات