إعــــلانات

الحماية المدنية توضح بخصوص حريق مطار الجزائر

الحماية المدنية توضح بخصوص حريق مطار الجزائر

تمكنت مصالح الحماية المدنية، من السيطرة على حريق مبنى “كارتينغ” التابع للجوية الجزائرية في مطار الجزائر. كما أوضح المكلف بالإعلام في الحماية للعاصمة خالد بن خلف الله، أن الوحدات منعت انتشار الحريق في جهات أخرى من المطار.

في حين، ذكر المتحدث ذاته، أن أعوان الحماية المدنية، أنقدوا ما يمكن انقاذه. وعن الخسائر المادية، فأشار بن خلف الله، إلى أن الحريق مسّ عدة آلات خاصة بالإطعام، ويبقى تقديرها للجهات المختصة التي ستقيمها بعد الانتهاء من العملية.

فيما يخص أسباب الحريق، فقال المكلف بالإعلام، أنها قد تكون مختلفة. مضيفا أن مصالح الشرطة هي التي ستدقق وتعطي الأسباب بعد التحقيقات المعمقة التي باشرتها.

كما أكد بن خلف الله، أن الأجزاء الأخرى من مطار الجزائر لم تتأثر بالحريق، وهذا بفضل الحماية المدنية التي سيطرت عليه.

الجوية الجزائرية.. ضمان وجبات خفيفة للمسافرين

وأعلنت شركة الجوية الجزائرية، عن ضمان الخدمات اللازمة، على متن الرحلات المغادرة من الجزائر، وهذا بتوفير وجبات خفيفة للمسافرين. كما أوضحت الشركة عبر منشور لها في الفايسبوك، أن خدمات الرحلات الأخرى فستظل دون تغيير.

للإشارة،  أفادت  شركة الخطوط الجوية الجزائرية، اليوم الاثنين، اندلاع حريق بمركز “الكاترينغ” التابع للشركة بمطار الجزائر. كما أوضح بيان الجوية، أن النيرات اندلعت في حدود الساعة الثانية صباحا.

في حين، ذكرت الجوية الجزائرية، أنها  سجلت خسائر مادية معتبرة مع عدم وجود خسائر بشرية. كما  فتحت الجهات المختصة تحقيقا للوقوف على أسباب الحادث.

في حين، أوضح أمين الأندلسي في اتصال هاتفي للنهار، أن الحريق لن يؤثر بشكل كبير على الزبائن والمسافرين. وعن الإجراءات المتخذة، قال المتحدث، أن في البداية سيكون التشخيص من قبل لجنة المعاينة، ثم يقوم الجانب العملياتي بمهامه.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/mVhY7
إعــــلانات
إعــــلانات