إعــــلانات

الجوية الجزائرية تفتح وجهات داخلية جديدة

الجوية الجزائرية تفتح وجهات داخلية جديدة

أعلنت الخطوط الجوية الجزائرية، اليوم الخميس، عن فتح ثلاث وجهات داخلية جديدة. كما أضافت الشركة في منشور لها أن الوجهات الجديدة تتعلق بكل من  تقرت، تمنراست، الأغواط،  قسنطينة والوادي.

وأوضحت الجوية الجزائرية، أن الوجهات الداخلية الجديدة تتمثل في “قسنطينة-الوادي-قسنطينة”،  كل يوم الثلاثاء والخميس بداية من اليوم الخميس. إضافة إلى “قسنطينة-تقرت-قسنطينة” كل يوم السبت بداية من 4 ديسمبر، و”الأغواط-تمنراست-الأغواط” كل يوم الأحد بداية من يوم 5 ديسمبر.

طالع أيضا:

الجوية الجزائرية تطلق خدمة “مرحبا” لفائدة ذوي الإحتياجات الخاصة

كما برمجت شركة الخطوط الجوية الجزائرية رحلات إضافية مع كل من تونس، ومونتريال بكندا.

وحسب بيان للشركة، تم برمجة رحلة إضافية باتجاه تونس، كل يوم أربعاء، إبتداء من يوم أمس الأحد الموافق لـ24 أكتوبر 2021.

كما تمت برمجت 3 رحلات جوية ذهابا وإيابا إلى مونتريال بكندا، وذلك أيام الثلاثاء والخميس والسبت، إبتداء من يوم غد الثلاثاء الموافق لـ26 أكتوبر 2021.

تعتزم الخطوط الجوية الجزائرية مباشرة مخطط تطوير 2021-2025 يسمح لها بدعم مكانتها في السوق الجزائرية. وحجز مكانة مرموقة في سوق النقل الجوي العالمي، خاصة في الفضاء الإفريقي.

كما عرض مسيرو وإطارات الشركة المحاور الأساسية لمخطط التطوير 2021-2025 التي تعتزم الشركة مباشرته. والذي جاء بعد دراسة معمقة لنقاط قوتها وضعفها وتحليل واقع النقل الجوي العالمي. والإحاطة بوضعية الشركات المنافسة وهيكلتها وطرق تنظيمها وعملها والتحولات الكبرى التي تعرفها.

وشمل هذا المخطط على وجه الخصوص، تدعيم مكانة الشركة في السوق الجزائرية وتطوير الخطوط الداخلية. تجديد أسطول الجوية الجزائرية وزيادة عدده مرحليا. بما يسمح بدخول السوق الأفريقية المتنامية. مراجعة النصوص القانونية والتنظيمية المسيرة لنشاط النقل الجوي، وكذا إعادة هيكلتها بخلق فروع لها متخصصة في النشاطات الثانوية للطيران.

وفي هذا الشأن من المنتظر، حسب نفس المصدر، إنشاء شركة للصيانة قبل 31 ديسمبر المقبل. وشركة الخدمات الأرضية في غضون سنة 2022.

يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على أخبار عاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

 

رابط دائم : https://nhar.tv/lRXxK
اقرأ أيضا
إعــــلانات
إعــــلانات