إعــــلانات

الشابة خيرة.. “بابا وجماعته سبب هجرتي”!

الشابة خيرة.. “بابا وجماعته سبب هجرتي”!

خرجت الفنانة والمغنية، الشابة خيرة، عن صمتها، بعد هجرتها عبر قوارب الموت مع أطفالها الشابة خيرة. حيث ظهرت لأول مرة وفتحت النار على زوجها السابق في  فيديو مباشر.

كما أشارت خيرة في الفيديو، إلى أن المدعو  “بابا”، ظلمها.  وقالت خيرة عبر الفيديو، “تركت له الجمل وبما حمل ولا يريد تركي وشأني”.

في حين، أوضحت الشابة خيرة حول ذهابها إلى خارج البلاد، أنها “لم تهجر وطنها، وسياتي  يوم وتعود فيه”. وعن سبب هجرتها قالت الفنانة، “أنا كنت وسط عصابة بابا وجماعته، ولم يتركوني أعيش في بلادي منذ طلاقي”.

طالع أيضا:

الشابة خيرة تكشف سبب إنفصالها عن زوجها وتتحدث عن إبنتها نهاد

وتحدثت مغنية الراي الجزائرية “الشابة خيرة”، في وقت سابق، عن تفاصيل طلاقها مع زوجها أحمد بلحاج والمعروف بإسم “بابا”، في لقاء مع تلفزيون “النهار”.

كما كشفت الفنانة، أنها تقوم بإجراءات الطلاق مع زوجها، وبرغبتها هي، وذلك بعد زواج دام لـ 24 سنة.

وقالت الشابة خيرة: “هناك إجراءات طلاق بيني وبين زوجي.. 24 سنة زواج راحت في دقيقة، لأن كرامتي فوق كل شيئ”. في حين أكدت الفنانة، أن زوجها لم يكن يدعمها في حياتها الفنية، وأنها بنت نفسها بنفسها.

كما تحدثت “الشابة خيرة”، عن إبنتها “نهاد”، والتي توفيت منتحرة وهي في عمر الزهور، مؤكدة أن إبنتها كانت قريبة منها كثيرا، وأن حياتها تبدلت بعد فقدانها لها.

وقالت الفنانة: “بنتي نهاد مشبعتهاش، كي خسرتها حياتي تبدلت، ماتت ودات سرها معاها.. كانت عايشة مليح وما حرمتهاش هي وأخوتها من أي حاجة، ولكن هذا هو المكتوب.. ومكان حتى واحد يعرف نهاد علاش ماتت”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/FKlKf
إعــــلانات
إعــــلانات