إعــــلانات

الشلف: إنطلاق فعاليات الصالون الوطني للكتاب بدار الثقافة

الشلف: إنطلاق فعاليات الصالون الوطني للكتاب بدار الثقافة

إنطلقت اليوم الأربعاء، فعاليات الصالون الوطني للكتاب في طبعته الثانية بمشاركة 23 دار نشر و أزيد من 100 كاتب و مؤلف من مختلف ولايات الوطن.

و تجري فعاليات هذه التظاهرة الثقافية التي تشرف على تنظيمها مؤسسة صحف الشلف على مستوى دار الثقافة بمنطقة الردار، على أن تمتد على مدار 4 أيام.

و تميزت هذه الطبعة بمشاركة مدرسة خاصة فضلا عن فتح جناح للأطفال من تنشيط طاقم مجلة غميضة إلى جانب معرض يبرز التراث المادي للولاية بالتنسيق مع مديرية الثقافة والفنون، ناهيك عن برمجة 16 محاظرة من تنشيط داكاترة مختصين في التاريخ والآداب والعلوم الإنسانية.

طالع أيضا: الشلف: الدرك يوقف 3 متهمين في إقتحام محل لبيع العجلات بسنجاس

تمكنت عناصر المجموعة الإقليمية للدرك الوطني، من توقيف 3 أشخاص تورطوا في عملية إقتحام وسرقة محل لبيع وتصليح العجلات ببلدية سنجاس.

وحسب بيان لذات المصالح، فإن العملية جاءت بناءا على شكوى تقدم بها صاحب المحل ضد مجهولين بعد تعرض محله للسرقة. حيث تفاجأ باختفاء آلتين لفتح براغي العجلات وقارورة غاز البوتان متوسطة الحجم.

وبعد التحقيق والتحري في القضية الحال من خلال تنشيط عنصر الإستعلام. تم تحديد هوية المشتبه فيهم الذين قاموا بسرقة الأغراض و نقلها إلى مدينة الشلف. وبيعها لصاحب مستودع مخصص لطلاء السيارات بحي بن سونة.

كما أوضح البيان، أن مصالح الدرك الوطني تنقلت إلى المستودع، أين تم العثور على المسروقات واسترجاعها مع عرضها على صاحب العمل الذي تعرف عليها و أكد بأنها ملكه.يتم إنجاز ملفات جزائية ضد الأشخاص الموقوفين في إنتظار إحالتهم على وكيل الجمهورية لدى محكمة الشلف.

يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

طالع أيضا عن الولاية:

الشلف: حجز 2500 صوص من نوع “كوكلي” موجّه للبيع والتسويق

الشلف: الجمارك تحجز 2112 قارورة خمر داخل شاحنة تبريد بالمصالحة

 الحماية المدنية تتدخل لتصريف مياه الأمطار المتسربة إلى المساكن

الوالي يعاين وضعية الأشغال بمشروع 160 مسكن ترقوي بواد الفضة

المقصيون من حصة 90 مسكن إجتماعي بتلعصة يحتجون أمام مقر الولاية

رابط دائم : https://nhar.tv/j2Isu
إعــــلانات
إعــــلانات