إعــــلانات

الشلف: الوالي يقف على مخلفات التقلبات الجوية في 6 أحياء بتلعصة

الشلف: الوالي يقف على مخلفات التقلبات الجوية في 6 أحياء بتلعصة

وقف اليوم، والي الشلف لخضر سداس، على حجم مخلفات التقلبات الجوية في 6 أحياء ببلدية تلعصة أين إستمع رفقة رئيس دائرة أبوالحسن إلى إنشغالات العائلات المتضررة جراء السيول الجارفة التي طالت مساكنهم وممتلكاتهم خلال الأيام الأخيرة.

حيث عاين ذات المسؤول عدة نقاط سوداء على مستوى كل من أحياء أغبال، البواعلية، العياشي، بوعزة، الزيتون، بوقيراط و 50 سكن ترقوي مدعم، قبل إسدائه تعليمات إلى المسؤولين المحلين تخص ضرورة العمل في إتجاه التكفل بالعائلات المتضررة وفق الإمكانيات المتاحة.

طالع أيضا: الشلف: الوالي يسدي تعليمات صارمة لكل الفاعلين العموميين لتحسين الأداء المرفقي

أسدى اليوم، والي الشلف لخضر سداس، تعليمات صارمة إلى كل الفاعلين العموميين من أجل تحسين الأداء المرفقي، وذلك من خلال الإلتزام بضمان الجودة والنوعية فضلا عن سرعة التنفيذ لما يتعلق الأمر بالمشاريع التنموية.

كما جاءت هذه التعليمات خلال الإجتماع الذي أشرف عليه رفقة الأمينة العامة بمقر ولاية الشلف بحضور كل من الأمناء العامون البلديات إلى جانب رؤساء الأقسام الفرعية لمديرية السكن.

فضلا عن ممثلي مديريات التعمير والهندسة المعمارية والبناء وأملاك الدولة والمحافظة العقارية والأشغال العمومية. إضافة إلى الموارد الموارد المائية والمصالح الفلاحية والتجهبزات العمومية ومحافظة الغابات في ولاية الشلف.

كما عاين  والي الشلف لخضر سداس، مدى تقدم وتيرة تقدم الأشغال في 3 مشاريع تنموية. ويتعلق الأمر بكل من مشروع حظيرة السيارات وسط مدينة الشلف، مستشفى الأمومة والطفل بحي الشرفة ومشروع تهيئة حي بن سونة.

وشدد ذات المسؤول الذي رافقه في هذه الخرجة الميدانية كل من رئيس دائرة الشلف وممثل المصالح التقنية وأصحاب المقاولات المكلفة بالإنجاز. على ضرورة إستلام هذه المشاريع التي ينتظرها المواطنون بفارغ الصبر في الآجال المحددة. مع الإلتزام بالمعايير المتفق عليها في عملية الإنجاز.

طالع أيضا عن الولاية:

الشلف: حجز 2500 صوص من نوع “كوكلي” موجّه للبيع والتسويق

الشلف: الجمارك تحجز 2112 قارورة خمر داخل شاحنة تبريد بالمصالحة

 الحماية المدنية تتدخل لتصريف مياه الأمطار المتسربة إلى المساكن

الوالي يعاين وضعية الأشغال بمشروع 160 مسكن ترقوي بواد الفضة

المقصيون من حصة 90 مسكن إجتماعي بتلعصة يحتجون أمام مقر الولاية

رابط دائم : https://nhar.tv/Ai8Il
إعــــلانات
إعــــلانات