إعــــلانات

الشلف: سونلغاز تحث زبائنها على ضرورة الإستغلال العقلاني للكهرباء والغاز

الشلف: سونلغاز تحث زبائنها على ضرورة الإستغلال العقلاني للكهرباء والغاز

واصلت اليوم، الشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء والغاز  في الشلف حملتها التحسيسية من خلال التنقل إلى عدة مناطق في إطار فعاليات القافلة الوطنية الرامية لحث زبائنها على ضرورة الإستغلال العقلاني الكهرباء والغاز بغرض تجنب مخاطر الغاز وخاصة مع إنخفاض درجات الحرارة بحلول فصل الشتاء.

وأشار القائمون على هذه القافلة التي إنطلقت فعالياتها يوم أمس من ساحة التضامن وسط مدينة الشلف، أين تم تنظيم أبواب مفتوحة أمام المواطنين تم خلالها توزيع مطويات وتقديم شروحات للمتوافدين، إلى أن عملية تسديد الفواتير المتأخرة لا تزال مفتوحة أمام زبائن مؤسسة توزيع الكهرباء والغاز وذلك من خلال إستغلال كل الطرق التي تم وضعها تحت التصرف لدفع مستحقات الكهرباء المستهلكة وخاصة خلال الفترة التي تميزت بإرتفاع الإصابات المؤكدة بكوفيد 19.

ولقيت هذه الحملة التحسيسية مشاركة فعالة من قبل المنخرطين في صفوف الجمعية الولائية لإرشاد المستهلك السلامة، التي ثمن رئيسها جيلالي قاسمي في تصريح خص به النهار أونلاين، تجاوب المارة مع القائمين على هذه الفعاليات التي إستهدفت مواطني مختلف بلديات الولاية.

طالع أيضا: الشلف: الوالي يسدي تعليمات صارمة لكل الفاعلين العموميين لتحسين الأداء المرفقي

أسدى اليوم، والي الشلف لخضر سداس، تعليمات صارمة إلى كل الفاعلين العموميين من أجل تحسين الأداء المرفقي، وذلك من خلال الإلتزام بضمان الجودة والنوعية فضلا عن سرعة التنفيذ لما يتعلق الأمر بالمشاريع التنموية.

كما جاءت هذه التعليمات خلال الإجتماع الذي أشرف عليه رفقة الأمينة العامة بمقر ولاية الشلف. وجرى الإجتماع بحضور كل من الأمناء العامون البلديات إلى جانب رؤساء الأقسام الفرعية لمديرية السكن.

فضلا عن ممثلي مديريات التعمير والهندسة المعمارية والبناء وأملاك الدولة والمحافظة العقارية والأشغال العمومية. إضافة إلى الموارد الموارد المائية والمصالح الفلاحية والتجهبزات العمومية ومحافظة الغابات في ولاية الشلف.

كما عاين  والي الشلف لخضر سداس، مدى تقدم وتيرة تقدم الأشغال في 3 مشاريع تنموية. ويتعلق الأمر بكل من مشروع حظيرة السيارات وسط مدينة الشلف، مستشفى الأمومة والطفل بحي الشرفة ومشروع تهيئة حي بن سونة.

وشدد ذات المسؤول الذي رافقه في هذه الخرجة الميدانية كل من رئيس دائرة الشلف وممثل المصالح التقنية وأصحاب المقاولات المكلفة بالإنجاز. على ضرورة إستلام هذه المشاريع التي ينتظرها المواطنون بفارغ الصبر في الآجال المحددة. مع الإلتزام بالمعايير المتفق عليها في عملية الإنجاز.

طالع أيضا عن الولاية:

الشلف: حجز 2500 صوص من نوع “كوكلي” موجّه للبيع والتسويق

الحماية المدنية تتدخل لتصريف مياه الأمطار المتسربة إلى المساكن

الوالي يعاين وضعية الأشغال بمشروع 160 مسكن ترقوي بواد الفضة

المقصيون من حصة 90 مسكن إجتماعي بتلعصة يحتجون أمام مقر الولاية

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/4ju4d
إعــــلانات
إعــــلانات