إعــــلانات

العثور على مخدرات في الإقامة الجامعية آسيا كبير للبنات بتيارت

العثور على مخدرات في الإقامة الجامعية آسيا كبير للبنات بتيارت

كشف، أمس، بيان للمنظمة الوطنية للتضامن الطلابي بتيارت عن العثور على كمية من المخدرات في أحد الأجنحة بإقامة آسيا كبير للطالبات بتيارات.

  •  وأفاد البيان أن الكمية تم العثور عليها مؤخرا قرب الجناح “دي”، بعد اتصال من طرف مجهول دلّهم على مكان وجود المخدرات. وقد طالب التضامن الطلابي بإيفاد لجنة تحقيق للكشف عن القضية التي يحاول البعض التستر عليها وهذا حفاظا على حرمة الجامعة. غير أن مصدرا مقربا من مديرية الخدمات الجامعية، أكد أن القضية مجرد مناورة من مجهولين يريدون إثارة البلبلة في الإقامات الجامعية، مؤكدا أن الشيء الذي تم العثور عليه عبارة عن خليط ممزوج بالتبغ فقط وليس مخدرات.
  • فيما لم يفوت البيان الفرصة للتطرق إلى المشاكل الاجتماعية التي يتخبط فيها الطلبة كمشكل النقل ورداءة الوجبات، متهما الإدارة بالتواطؤ في إسكان غرباء في الإقامات الجامعية وإبرام صفقات مشبوهة خاصة فيما يخص النقل، متسائلا عن سبب اعتماد حافلات أصبحت غير صالحة لنقل الطلبة، إضافة إلى التلاعب في مناصب العمل المؤقتة التي اكتنفها الكثير من الغموض، منتقدا في الوقت نفسه القرار الذي اتخذه المدير الولائي في حق رئيس مصلحة الإطعام بإقامة بوشقيف الذي تمت تنحيته وقدم كبش فداء لإسكات بعض الطلبة، كون علاقة رئيس المصلحة مع الطلبة جيدة. ليختتم البيان بضرورة تدخل الجهات المعنية لحل هذه المشاكل التي أصبحت تهدد الجامعة.
رابط دائم : https://nhar.tv/yaLJo
إعــــلانات
إعــــلانات