إعــــلانات

العثور على نفق تحت الأرض حفره بارونات خمور في بواسماعيل بتيبازة

بقلم حمزة.ب
العثور على نفق تحت الأرض حفره بارونات خمور في بواسماعيل بتيبازة

في علمية للدرك انتهت بحجز 5 آلاف قارورة خمر

اقتحمت قوات الدرك الوطني التابعة لكتيبة القليعة حي طريق البرتقال وأنهت سيطرة ثلاثة باورنات عليه، بعد أن حولوه إلى سوق ضخم للمشروبات الكحولية بمختلف الأنواع والأحجام، وتمكنت ذات المصالح من حجز أزيد من 5 آلاف قارروة خمر محلية وأجنبية.

العملية النوعية لعناصر الدرك جاءت على إثر تلقي شكاوى من سكان الحي الذين تحولت حياتهم إلى جحيم حقيقي، بعد الانتشار الواسع لمحلات تجارة الخمور بطريقة غير شرعية، حيث أصبح المئات من المخمورين يتوافدون يوميا إلى الحي لاقتناء حاجياتهم من الخمور كل مساء وإلى غاية ساعات متأخرة من الليل، الأمر الذي أثر على يومياتهم بفعل الفوضى والصراخ والكلام الفاحش أمام منازلهم.

مصالح الدرك الوطني، وعلى إثر شكاوى المواطنين سارعت إلى إعداد خطة أمنية محكمة لتوقيف البارونات في حالة تلبس.

وبعد عمل استعلاماتي لعناصر الدرك، تم تطويق الحي بكامله وإقتحام المحلات التي تباع فيها الخمور في غفلة من أصحابها، وهي عبارة عن منازل ومرآب ليتم توقيف الجناة الثلاثة المسؤولين عن تحويل حي طريق البرتقال إلى مرتع للرذيلة والجريمة.

وعلمت «النهار» أن التجار الثلاثة حاولوا الاعتداء على القوة العمومية ومقاومتهم خلال العملية، غير أن التطويق الجيد للحي وفعالية عناصر فصيلة التدخل SSI حال دون تمكن التجار غير الشرعيين من الفرار، خاصة وأنهم كانوا بصدد إنهاء عملية حفر نفق من أحد المنازل يبعدهم عن أيدي المصالح الأمنية في أي مداهمة لمحلاتهم.

رابط دائم : https://nhar.tv/XqvC7
إعــــلانات
إعــــلانات