إعــــلانات

العمرة.. شركات العمرة السعودية مدعوة للتسجيل عبر البوابة الجزائرية

العمرة.. شركات العمرة السعودية مدعوة للتسجيل عبر البوابة الجزائرية

دعت وزارة الشؤون الدينية والأوقاف، كافة شركات العمرة في المملكة العربية السعودية، إلى التسجيل لتنظيم العمرة موسم 1443 ه. كما أضاف بيان القطاع، أن عملية التسجيل تتم عبر البوابة الجزائرية.

وجاء في البيان ذاته، “دعوة لكافة شركات العمرة بالمملكة العربية السعودية الراغبة في التعاقد مع وكالات السياحة والأسفار الجزائرية”. “في إطار تنظيم نشاط العمرة لموسم 1443 هـ، للانخراط في العملية من خلال التسجيل على البوابة الجزائرية”.

طالع أيضا:

ديوان الحج والعمرة: بإمكان الوكالات السياحية سحب دفتر الشروط الخاص بتنظيم العمرة

وأعلن الدوان الديوان الوطني للحج والعمرة، أنه بإمكان كافة وكالات السياحة والاسفار الراغبة في الترشح لتنظيم نشاط موسم العمرة 1443 هـ، التسجيل وسحب دفتر الشروط الخاص بهذه العملية عبر البوابة الجزائرية للعمرة bawabetelomra.dz.

وذلك ابتداء من الخميس  المقبل 31 مارس في الساعة 16.30 مساء على ان يتم تسليم التراخيص والمواعيد التي ستحدد عبر البوابة الجزائرية.

و كان عضو بنقابة الوكالات السياحية،  ياسين لبعيلي، قد قال في وقت سابق، إن أسعار العمرة ستكون جد معقولة هذه السنة. كما أوضح خلال استضافته في بلاطو النهار، أن السعر مرتبط بالخطوط الجوية.

في حين، أشار لبعيلي، إلى أن أسعار العمرة لهذه السنة، ستشهد زيادة لكن طفيفة. حيث ستكون مرتبطة بالفنادق والنقل المتواجدة في السعودية.

كما أعلنت رئاسة الجمهورية، عن افتتاح التسجيلات لأداء المناسك، للجزائريين، ابتداء من الأسبوع المقبل.

وجاء في بيان لرئاسة الجمهورية: “تقرر افتتاح التسجيلات، لموسم للعام الهجري الجاري 1443ه”. “أمام الجزائريين الراغبين، في أداء هذه الشعيرة الدينية، ابتداء من الأسبوع المقبل”. و عليه، كلّف رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، الوزير الأول باتخاذ التدابير اللازمة، لإنجاح هذه العملية.

في حين، كشفت وزارة الحج  في السعودية، عن السماح لفئة عمرية بمرافقة ذويهم لدخول الحرمين. كما أعلن وكيل الوزارة هشام بن عبد المنعم بن سعيد، أن الحد الأدنى للأطفال لإصدار تصاريح هو 5 سنوات.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/siUPm
إعــــلانات
إعــــلانات