إعــــلانات

الفريق أول شنقريحة يعزي في وفاة رئيس مكتب الدراسات والتقنين لأركان الجيش

الفريق أول شنقريحة يعزي في وفاة رئيس مكتب الدراسات والتقنين لأركان الجيش

قدم رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي إلى عائلة المرحوم العميد حفصي عبد الله، على إثر وفاة، العميد حفصي عبد الله، رئيس مكتب الدراسات والتقنين، لأركان الجيش الوطني الشعبي، اليوم الجمعة بالمستشفى المركزي للجيش محمد الصغير النقاش بعين النعجة.

وتقدم الفريق أول السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، باسمه الخاص وباسم كافة مستخدمي الجيش الوطني الشعبي. بأصدق التعازي القلبية وخالص المواساة لعائلة المرحوم. راجيا من الله تعالى أن يتغمد روح الفقيد برحمته الواسعة. وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين الأبرار. وأن يلهم عائلته وذويه جميل الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل.

طالع أيضا:

الفريق أول شنقريحة يستقبل سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية بالجزائر

استقبل، الفريق أول السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية بالجزائر اليزابيث مور أوبين. كما جرى اللقاء، بمقر أركان الجيش الوطني الشعبي حضره كل من الأمين العام لوزارة الدفاع الوطني وضباط ألوية. إضافة إلى عمداء بوزارة الدفاع الوطني وأركان الجيش الوطني الشعبي.

في حين، شكل اللقاء حسب بيان وزارة الدفاع، فرصة سانحة للجانبين لتباحث القضايا ذات الاهتمام المشترك. وكذا حالة التعاون الثنائي بين البلدين وسبل تدعيمها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.

رابط دائم : https://nhar.tv/laFVi
إعــــلانات
إعــــلانات