إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

-      لديهن مساكن يرغبن في الحلال في أقرب الآجال

1000 لك دعمي وامتناني يا من تعاملني بالرقة والإحسان

أغتنم هذه الفرصة الثمينة لأتقدم بجزيل الشكر لصديقتي الحميمة «كريمة من باتنة»، لأنها من شدّت انتباهي إلى هذه الطريقة علما أنها كانت السبّاقة بنشر طلبها في العدد ما قبل الأخير من صفحة «باب الفرج»، وأسأل العلي القدير أن يكتب لها ولنا التوفيق إنه ولي ذلك والقادر عليه أما بعد:

أنا امرأة شاوية من مدينة باتنة في العقد الرابع من العمر، أرهقتني الوحدة وأثقل كاهلي الروتين مما جعل أيامي مملة لما لا جديد يطبعها، هجرتني السعادة وأكاد أفقد العزيمة والإرادة، لولا أن الأمل أبرق في حياتي مثلما أسلفت الذكر، أن يؤخذ طلبي على جناح السرعة لأنني في أمس الحاجة لرجل أكمل معه نصف الدين، فلمن يرغب في تجسيد الحلال أعلمه بأنني موظفة مستقرة ولدي مسكن خاصا، متوسطة القامة أنيقة ومقبولة الشكل لم يسبق لي الزواج، أدير الشؤون المنزلية بمهارة فائقة، أتمنى أن أمارس هذه الخبرة مع شريك العمر تحت سقف المودة. لا أمانع إن كان أرمل أو مطلقا بأولاد، المهم أن يكون قادرا على تحمل المسؤولية، من إحدى المدن الشرقية ولا يتعدى 60 سنة.

–     موظفات بشهادات جامعية غايتهن عيشة هنية

25 مختصة في الإعلام الآلي تناشد من يقاسمها الأماني

شابة من الغرب الجزائري، موظفة مستقرة تبلغ من العمر 28 سنة، لديها شهادة في الاعلام الآلي، بيضاء البشرة، طويلة القامة وممتلئة الجسم، غايتها الظفر برجل شهم ونبيل يسترها في الحلال ويوفر لها بيت الدفء والأمان، تعده نظير ذلك بأن تسهر على راحته وسعادته، تتمنى أن يلاقيها القدر برجل مستقر في عمله، عمره ما بين 30 و35 سنة، لا تمانع إن كان أرمل دون أولاد، تفضله من غرب الوطن.

35 أناجيك يا صاحب الضمير الحي لتسعدني طول العمر

آمال من المدية، موظفة مستقرة تبلغ من العمر العمر 29 سنة، سمراء البشرة، جميلة ومتوسطة القامة، تحلم بدخول القفص الذهبي مع زوج صالح ورصين، يفهمها ويكون لها نعم الشريك الوفي، تقبله من أية منطقة في التراب الوطني إلا مدينتها، لا يتعدى 39 سنة، لم يسبق له الزواج، صاحب عمل مستقر وضمير حي يحسن إليها مدى العمر.

 45 أبحث عن شهم أصيل لا يتجاوز الأربعين

فتيحة من وهران، شابة طموحة ومتألقة للغاية، جامعية، تبلغ من العمر 29 سنة، تواصل دراستها الجامعية وهذا لم يمنعها من الحلم بتكوين أسرة مثالية مع رجل يناسبها ويرتقى إلى مستوى طموحاتها وآمالها، من الغرب أو الوسط، يعدها بالوفاء والهناء، تفضل صاحب الوظيفة المستقرة، لم يسبق له الزواج، لا يتجاوز الأربعين.

55  يا من يهمك أمري أنا في الانتظار فلا تخذلني

فتاة قسنطينة لديها شهادة ليسانس في الاقتصاد وتبلغ من العمر 26 سنة، موظفة مستقرة وابنة عائلة عريقة، متوسطة القامة وسمراء ومتحجبة، تود التعرف على رجل جاد وصادق النية من أجل والارتباط على سنة الله والرسول وتتمنى أن يوفقها الله مع شهم متفهم  عمره ما بين 29 و39 سنة، يكون من شرق الوطن ولم يسبق له الزواج ولا بأس إن كان أرمل من دون أولاد.

65 أريده مسؤولا على جميع المستويات أعيش معه في ثبات

إيمان من العاصمة موظفة مستقرة تبلغ من العمر 28 سنة، طويلة القامة وسمراء ممتلئة الجسم، تحلم بدخول القفص الذهبي وتكوين أسرة تنعم فيها بالأمان والدفء رفقة زوج صالح ومسؤول، يكون من العاصمة أو الوسط الجزائري وعمره ما بين 30 و40 سنة، لا يهم إن كان أرمل أو مطلقا ومستقر في عمله وباستطاعته تحمل المسؤولية على جميع المستويات لتعيش معه في ثبات.

75 من يشاركني الحياة لنعيشا السعادة والثبات

إيمان من الوسط الجزائري تبلغ من العمر 31 سنة وموظفة مستقرة، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، تبحث عن رجل يسترها ويعينها على تكوين أسرة مثالية، متفهم ويدرك سمو العلاقة الزوجية ويقدسها ويحترم أسسها، لا يتعدى عمره 38 سنة ولم يسبق له الزواج، تقبله من أية منطقة في التراب الجزائري وأكثر ما يهما الاستقامة وأن يكون عاملا مستقرا.

85 أعدك بالعيش في وئام.. أحلى وأروع الأيام

فتاة من مدينة ورڤلة تبلغ من العمر 28 سنة وأستاذة تعليم في الطور المتوسط، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، متخلقة وأصيلة وابنة عائلة عريقة، غايتها الاستقرار مع شهم يساندها في هذا القرار ولا يتعدى عمره 40 سنة، يكون من مدينة ورڤلة أو الشرق الجزائري وعامل مستقر، تعده بالعيس في سلام ووئام ويقضى معها أحلى وأروع الأيام.

95 فرصة ذهبية لمن يبحث عن امرأة تقية

فتاة من الغرب الجزائري يتيمة الأب تبلغ من العمر 29 سنة، صبورة ومتخلقة ومحبوبة كثيرا، لديها مستوى جامعي وتصلح لمن يرغب في الاستقرار أن تكون له زوجة وفية ومخلصة، علما إنها لا تشترط سوى الاستقامة والقلب الكبير والمحب للخير، ترضى العيش معه في أية منطقة من البلاد، يناسبها سنا وغايته من ذلك تأسيس بيت عماده الود والاحترام، فمن يهمه أمر هذه الصبية فلا يفوت الفرصة الذهبية.

–     صبايا بحاجة للعناية والرعاية

 10 سارة، من ولاية وهران تبلغ من العمر 22 سنة وماكثة في البيت، لديها مستوى ثانوي ومتحصلة على شهادة أمينة مكتب ومحاسبة، مقبولة الشكل وطويلة القامة ومتحجبة، تحلم ككل صبية بأن تظفر بشريك يحقق لها الحياة الهنية، رجل ناضج وشريف يكون من وهران أو الغرب الجزائري، لا يتجاوز عمره 30 سنة وصاحب عمل مستقر ليضمن لهما العيش الكريم، تعده بالإخلاص وأن يكون على قلبها أعز الناس.

 20 فتية من الهضاب العليا سطيف تبلغ من العمر 20 سنة، ماكثة في البيت ومهتمة كلّ الاهتمام بمختلف شؤونه خاصة الطبخ التقليدي، سمراء البشرة و«حلوة» ومتوسطة القامة، تريد الارتباط على سنة الله ورسوله مع شاب صادق وجاد من أية ولاية، لا يتعدى عمره 32 سنة ولم يسبق له الزواج، يعمل بصفة مستقرة ولديه مسكن خاص، متوسط القامة ويتعهد لها بالوفاء وأن يكون سندها الدائم في السراء والضراء.

 30 رانيا من عنابة شابة متميزة صاحبة سمعة طيبة تبلغ من العمر 21 سنة، لديها مستوى النهائي وماكثة في البيت ومولوعة بالأشغال المنزلية، سمراء البشرة ومتوسطة القامة، تبحث عن رجل صالح يسترها ويصون عرضها، مخلص وقادر على تحمل المسؤولية، لم يسبق له الزواج ولديه مصدر رزق ثابت، يكون من الشرق أو الوسط الجزائري وعمره ما بين 25 و30 سنة.

40 أحلام من أم البواقي فتية في 19 من عمرها، مثقفة ومُطلعة على مختلف شؤون العلوم والمعارف ولم يسعفها الحظ في تخطّى عتبة البكالوريا، تتمنى الارتباط بما يرضي الله ورسوله مع شاب متفهم وواع يقدر الحياة الزوجية وقادر على تحمل المسؤولية، لا يتجاوز عمره 27 ولم يسبق له الزواج، صادق وجاد، لديه عمل مستقر ويكون من إحدى ولايات الشرق الجزائري.

 50 طالبة جامعية من العاصمة تبلغ من العمر 26 سنة، بيضاء البشرة وجميلة وجذابة، تبحث عن ابن الحلال بنية الاستقرار والزواج على سنة الله والرسول، تناشد رجلا محترما وشهما من العاصمة، وهران أو تلمسان وعمره ما بين 30 و38 سنة، مثقف ومستقر في عمله ويعدها بالعيش في رحاب التفاهم والتناغم بمعزل عن الخلافات والمشاكل.

60 فتاة طيبة ورقيقة المشاعر من مدينة سطيف، ماكثة في البيت وتبلغ من العمر 25 سنة، لديها مستوى النهائي ومتحصلة على عدة شهادات في الخياطة والإعلام الآلي وتحضير الحلويات، طويلة القامة وسمراء وجميلة الشكل، ترغب في الاستقرار على سنة الله والرسول مع رجل محترم وشهم، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية المادية والمعنوية للزواج، عمره مابين 25 و40 سنة وتقبله مهما كانت حالته الاجتماعية بولدين على الأكثر، يكون من أية مدينة وشرطها الوحيد أن يكفل لها العيش السعيد.

–     مطلقات يرغبن في تجديد الحياة

100 أكثر ما يُهمني الوفاء لأحصّل السكينة والهناء

مطلقة دون أولاد من مدينة قسنطينة تبلغ من العمر 28 سنة، طويلة القامة وممتلئة الجسم، سمراء بملامح جميلة وجذابة، غايتها ومنتهى أمنيتها أن يوفقها الله مع رجل شريف من إحدى ولايات الشرق الجزائري، عامل مستقر وهذا أكثر ما تصر عليه، عمره مابين 35 و45 سنة وتقبله مطلقا أو أرمل، ويحقق لها الوفاء والعيش في سكينة وهناء.

200 مفتاح سعادتي زوج يحتويني وفي قلبه يؤويني

وهيبة من بومرداس امرأة نبيلة وشريفة، مطلقة من دون أولاد وتبلغ من العمر 32 سنة، أستاذة تعليم ولديها شهادة ليسانس في الأدب العربي، تناشد ابن الحلال كي تسترجع الاستقرار وراحة البال بعيدا عن المشاكل والخصام، رجل شهم يليق بالمقام وعمره ما بين 38 و40 سنة ولا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا، صاحب عمل مستقر ويكون من العاصمة أو الوسط الجزائري بصفة عامة.

300 لمن يرغب بحياة الملوك عليه بمختصة في الحقوق

عاصمية متحصلة على شهادة ليسانس في الحقوق وماكثة بالببت في الوقت الحالي، مطلقة من دون أولاد وتبلغ من العمر 31 سنة، ممتلئة الجسم ومقبولة الشكل، تتمنى تجديد حياتها وإنشاء علاقة زوجية وأسرية مستقرة ومتراصة على أسس متينة من التفاهم والمحبة رفقة زوج مخلص من العاصمة أو الوسط الجزائري، عمره ما بين 33 و45 سنة ولا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا ويكون قادرا على توفير رزق الحلال.

400 من يحيطني بالعناية أكون له زوجة ثانية

فتاة طيبة ورصينة من ولاية باتنة مطلقة وأم لطفل تبلغ من العمر 24 سنة وتعمل في مؤسسة خاصة، سمراء وجميلة، متوسطة القامة ومتحجبة، تريد الزواج على سنة الله ورسوله مع رجل يقدرها ويكون لها زوجا صالحا ومتفهما، لا تبالي بحالته الاجتماعية وإن كان معه أطفال، لا يتعدى عمره 34 سنة وقادر على تحمل المسؤولية العائلية، ترضى أن تكون زوجة ثانية لرجل من الوسط أو الغرب الجزائري.

–     اضمنوا تفوّق أبنائكم في الدراسة بدرجة مشرفة

لأننا دائما نفكر في راحة القراء الكرام ونسعى دوما كي نقدم لهم كل جديد مفيد، نقترح على أولياء الأمور ونحن على عتبة الامتحانات ما يلي:

  يا من تعانين من ضعف ذاكرة الأبناء وشدة النسيان.

  عدم الرغبة في المراجعة وحفظ الدروس.

 

تراجع مستوى الذكاء والتملص من تأدية الواجبات المدرسية لمختلف المراحل، ومشاكل أخرى تعيق الحياة الدراسية للأبناء، نخبة من المختصين في علم النفس وعلم الاجتماع، يقدمون لكم نصائح قيمة تساعد أبناءكم وتحفزهم وتنمّي ذكاءهم، فقط عليكم الاتصال بنا على الأرقام 3800، 3801، 3802. لا تترددوا فالامتحانات على الأبواب.

رابط دائم : https://nhar.tv/SzV8m
إعــــلانات
إعــــلانات