إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

عرض خاص

1600  من يظفر بصاحبة محل ومسكن وما خفيّ كان أعظم

عاصمية تبلغ من العمر 41 سنة مستعجلة على الزواج لظروف خاصة، طويلة القامة وسمراء، حلوة وجادة وصادقة ولديها محل ومسكن خاص وكل مقومات الحياة السعيدة، في أمس الحاجة لرجل شهم يمنحها اسمه لتعيش معه وفق تعاليم الشريعة الإسلامية في أقرب الآجال، محترم وشهم ويستحق دعمها وتقبله من أية ولاية، ولا تمانع إن كان أرملا أرمل أو مطلقا بطفلين على الأكثر ولا يتعدى عمره 50 سنة.

لديهن مساكن يرغبن بالحلال في أقرب الآجال

100 أملك المسكن وأرغب بالسكينة ولا أمانع زوجة ثانية

لولا صبري وإيماني بالقضاء والقدر لصرخت بأعلى صوتي لأرتاح من هذا الضغط الذي أطبق على انفاسي، فالعيش وسط مجتمع ينشغل كثيرا بأوضاع الناس شيء ممل للغاية، فلا يمضي يوم من دون التعرض لهذا السؤال: «لماذا تعيشين وحيدة وأنت أفضل النساء ولديك كل إمكانيات الحياة الرغيدة؟»، فلا أجد الجواب الشافي لهؤلاء ما جعلني أفكر بجدية في هذه القضية، واهتديت في النهاية إلى هذه الطريقة عسى الله أن يوفقني إلى ما يحبه ويرضاه.

أنا رشيدة من الشرق الجزائري، فارق زوجي الحياة قبل أن يرزقني الله بالذرية، أبلغ من العمر 41 سنة، أستاذة تعليم ولدي مسكن فسيح وكل مقومات الحياة السعيدة، رغم ذلك أعيش وحيدة وأرغب في ارتباط رسمي على سنة الله ورسوله مع رجل شهم قوي الشخصية، أقبله مهما كان وضعه الاجتماعي ولن أرفض من يريدني زوجة ثانية، علما أني مستعجلة على أمري كي أخرس ألسنة من هم حولي.

 101 لن تتغير حياتي إلا بوجود رجل يقاسمني بيتي

مهما بلغت المرأة من مكانة فهي بحاجة إلى يد حانية وكلمة رقيقة تشعرها بأنوثتها وتجعلها تطير غبطة وسرورا، وأتحدى من تنفى ذلك لأجل هذا وأجدني في غاية الشوق أن يجمعني الله برجل صادق ومحب ينسيني سنوات الألم ويزرع في حياتي الأمل.أنا امرأة مطلقة وأم لطفلين من مدينة البيض أبلغ من العمر 33 سنة، لدي مسكن خاص وطويلة القامة، سمراء وممتلئة الجسم ومحجبة، صادقة وجادة أمنيتي الظفر بابن الحلال، رفيق صالح وزوج متفهم، لا يتعدى عمره 45 سنة وأقبله أيا كان وضعه الاجتماعي ولا أمانع إذا اتخذني زوجة ثانية على سنة الله ورسوله، فمن يهمه أمري أرجوا منه الاتصال كي يتحصل على رقمي.

102 يتيمة وحيدة.. من يساندني لأعيش سعيدة

يتيمة أعيش وحيدة ولم أعد أحتمل هذا الفراغ الذي خيم على حياتي وجعل أيامي رتيبة، لا شيء يطبعها سوى الخروج نحو وجهة وحيدة والعودة منها، عملي ولا شيء غيره يشغل بالي، لكني بعد اليوم لن أرضى بهذا الحال.عمري 35 سنة ويتيمة الأبوين، موظفة مستقرة ولدي مسكن خاص، بيضاء البشرة وجميلة أو هكذا يقر كل من يراني، أبحث عن زوج حنون كريم وسخي بمشاعره ورقة كلامه كي يخلصني من هذه الكآبة، رجل يخشى الله ويعاشرني بالحسنى، أعده بحياة أروع مما يتصور ولا بأس إن كان يصغرني سنا ولن أمانع لو كان أرمل أو مطلقا ولديه أطفال، المهم أن يكون رجلا جادا ولديه مصدر رزق ثابت، ومرحبا به من أية مدينة كان.

-     عشرينيات بمناصب مرموقة

200 منتهى أمنيتي زوج من أصحاب القبعة «كاسكيط»

تضاربت أحلامي واختلفت على مر الزمن، ففي كل مرة أشعر بالرغبة في تحقيق أمنية، فإذا كان النجاح حليفي فرحت وإذا كان الفشل مصيري صرفت الأمر عن تفكيري وأرحت ضميري، إلا حلم الارتباط برجل مميز عشقته وأنا في مقتبل العمر وصاحبة الهبة والوقار، شرطي عسكري أو من الدرك الوطني أسأل الله أن يجعله نصيبي، ولن يندم على اختياري، جامعية من بومرداس في الـ27 من عمري، بيضاء البشرة وحسنة المظهر والجوهر، موظفة وأسعى بكل نية صادقة ومنتهى الجدية لأحظى بهذه النعمة الأبدية، فلا تطيل عني الغياب ولا تزيدني عذابا على العذاب، أنتظرك بلهفة فمتى تدق الأبواب يا من عمرك دون الأربعين تعالى في الحين.

201 كل السعد والهناء عريس ببذلة زرقاء أو خضراء

حتى السمراء ابنة الصحراء اشتركت مع سابقتها الشقراء وتطمح إلى الظفر بعريس من أصحاب البذلة الزقاء أو الخضراء. من واد سوف، أستاذة مادة العلوم في الـ24 من العمر، متحجبة وابنة ًأصول ترغب في الارتباط بما يرضي الله والرسول ولا تمانع العيش في أي مكان، لقناعتها أن المرأة الصالحة كالغيث أينما وقع نقع، لذا تناشد من يهمه الظفر بصحراوية أن يجعل فخير البر عاجله وتكتفى بهذا الكلام، لتفتح المجال للأفعال الصادقة والجدية.

202 وداعا للعزوبية ومرحبا بالحياة الزوجية مع الحسناء التلمسانية

حسناء من مدينة تلمسان حسنة السيرة وذات أخلاق رفيعة، تبلغ من العمر 29 سنة، لديها شهادة ليسانس في الأدب العربي وتشغل منصب أستاذة تعليم، بيضاء البشرة وجميلة وجذابة، متوسطة القامة ومتحجبة، تسأل الله أن يلاقيها مع النصيب لتعيش في رحاب الاستقرار وتحقق الأحلام مع رجل طيب جاد وصريح، متفهم ويقدّر المرأة، تقبله أرمل أو مطلقا بأولاد من أية ولاية ولا يتعدى عمره 42 سنة.

 203 أستاذة اللغة الفرنسية تسعدك بكرة وعشية

 شابة من ولاية تيارت تبلغ من العمر 25 سنة، فطنة ومحبة للحياة وتمارس أنبل مهنة على وجه الأرض «التعليم»، حيث أنها أستاذة لغة فرنسية، بيضاء البشرة ولديها مسحة جمال جعلت من ينظر إليها يستمتع بسحرها وجاذبيتها، لهذا السبب فإنها ترغب بالحلال في أقرب الآجال لتخلص نفسها من الفتنة بتطبيق وصية خير الأنام، غايتها رجل مقبول الشكل ولا بأس إن كان يكبرها بعقد من الزمن، تشترط أن يكون لديه عمل مستقر فمن يهمه أمرها عليه الاتصال ليأخذ رقمها.

 204 جميلة تفعل المستحيل لأجلك يا قرة العين

رشا من العاصمة تبلغ من العمر 27 سنة، موظفة مستقرة ولديها شهادة جامعية، جميلة وطويلة القامة وممتلئة الجسم، تريد الارتباط على سنة الله والرسول مع رجل محترم من العاصمة أو الوسط بصفة عامة، تشترط أن يكون لديه عمل مستقر ويناسبها سنا.

–     اغتنموا فرصة العمر.. فقد لا تتكرر

طبيبات.. مهندسات.. أستاذاتمحاميات.. صحفيات وشرطيات غايتهن عيشة هنية

300 صحافية تمنحك مفتاح السعادة الزوجية

لمن يرغب في الارتباط بابنة الحسب والنسب صبية من المدية أنهت دراستها الجامعية ونالت شهادة عليا في الصحافة أهلّتها لوظيفة مستقرة، عشرينية جميلة وطويلة القامة وتفيض أنوثة، سمراء ورقيقة المشاعر ولا تشترط الكثير، قنوعة ومنتهى حلمها بناء عش الزوجية مع رجل يضمن لها الهناء بكرة وعشية، ترضى الإقامة معه في أي مكان وتسأل الله أن يسخّرها لتجعله أسعد رجل في الدنيا.

301 طبيبة تبحث عمن يخلصها من الملل والحياة الرتيبة

قسنطينية تبلغ من العمر 36 سنة، طبيبة مطلقة وأم لطفل، بيضاء البشرة وذات عيون عسلية، جذابة وأنيقة ومتحجبة، غايتها التجديد والبدء من جديد مع رجل محترم باستطاعته أن يضمن لها السعادة والهناء، ناضج وحليم ورشيد، سنه يتراوح بين 40 و50 سنة وتفضل أن يكون من الشرق الجزائري وتقبله أرمل أو مطلقا، يكون لديه مصدر رزق مستقر لا أكثر ولا أقل.

302 مهندسة تناشد خبيرا في الحياة يصمم لها الطريق نحو غد أفضل

رجاء من البليدة لم يسبق لها الزواج وتبلغ من العمر 35 سنة، مهندسة ولديها وظيفة مستقرة، لا يمكن للكلمات أن تفي حقها في الوصف لأنها امرأة رائعة ومثالية، ترغب في الزواج على سنة الله ورسوله مع رجل لديه النية الصادقة ليكمل معها المشوار ويعينها على رفع شعار الاستقرار، مثقف ومُلم بشون الحياة اليومية وتفضل أن يكون من الوسط الجزائري.

303 محامية غايتها استئناف حياتها بعد فشل تجربتها

عاصمية جميلة وجذابة، طويلة القامة وشقراء وذات عيون عسلية تبلغ من العمر 41 سنة، مطلقة وأم لطفلين، امرأة قانون تمارس مهنة محامية لدى بنك، غايتها الظفر بزوج متفهم يعوضها عن تجربتها السابقة ويكفل لها الاستقرار والهناء، رجل بأتم معنى الكلمة تستأنف معه حياتها نحو غد أفضل عمره بين 41 و50 سنة، لا يهمها إن كان مطلقا أو أرمل بطفل المهم أن يكون شهما ويحوّل أقواله إلى أفعال.

 304 تزوّج مختصة نفسانية تخلصك من عقد الدنيا

شابة محترمة وشريفة من الغرب الجزائري تبلغ من العمر 27 سنة، جامعية وأخصائية نفسانية، سمراء البشرة و«مسرارة» ومتوسطة القامة، خفيفة الظل وبارعة في مجال تخصصها، تود الارتباط على سنة الله ورسوله مع رجل صادق وجاد لا يتجاوز عمره 38 سنة، عامل مستقر ورجل مسؤول من الغرب أو الوسط الجزائري.

 305 بحاجة إلى رجل يسعف قلبي ويقف جنبي

أرملة وأم لطفل تبلغ من العمر 33 سنة، تقيم في مدينة باتنة وتمارس مهنة الطب، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، أهم ما يميزها جمال المرأة الشاوية صبرها وأصالتها، متواضعة وخجولة، تبحث عن زوج يسترها على سنة الله ورسوله ويعيد لحياتها التوازن والاستقرار، يكون صادقا ووفيا، لديه عمل دائم وتقبله أرمل أو مطلقا بأولاد وتفضل أن يكون من الشرق الجزائري.

 306 أستاذة تعليم ستجعل حياتك مليئة بالراحة والنعيم

أستاذة تعليم في الطور الثانوي من ولاية تبسة، لم يسبق لها الزواج وتبلغ من العمر 31 سنة، طويلة القامة ومقبولة الشكل، تسعى من أجل التوفيق مع رجل يستحق جمال روحها وقلبها الطيب، لتنشئ معه بيتا أعمدته التفاهم والاحترام بما يرضي الله وخير الآنام، يكون عاملا مستقرا وسنه لا يتجاوز 40 سنة، مقبول الشكل وطويل القامة ويوفر لها السكينة والطمأنينة.

 307 عجّل أنا في الانتظار على أحر من النار

 مهندسة من مدينة عنابة تبلغ من العمر 37 سنة، امرأة طيبة وخدومة، محبة للخير ومعطاءة، وأسمى ما تسعى إليه رضا الله سبحانه وتعالى والظفر بزوج صالح يساندها في الحياة ويبدأ معها مشوارا تتوسم أن يكون أفضل، تريده مستقيما ولديه مصدر رزق ثابت ولا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا ولديه أطفال، ولا بأس لو ابتلاه المولى عز وجل بالعقم لأنها عاقر.

308 شرطية تعدك بالانضباط وعيش السعداء

لمياء من العاصمة موظفة مستقرة في سلك الأمن عمرها 34 سنة، سمراء البشرة وحلوة ومعتدلة القوام، ربة بيت من الدرجة الأولى وتبحث عن رجل بغرض الزواج على سنة الله ورسوله يقاسمها الحياة تحت سقف الحلال، لا يتعدى عمره 45 سنة وتقبله أرمل وتشترط العمل المستقر والإقامة في إحدى مدن الوسط الجزائري.

 309 صيدلانية تدعمك بوصفة السعادة الأبدية

 أرملة من ولاية ڤالمة تبلغ من العمر 26 سنة، صيدلانية أنيقة جدا وجميلة وجذابة، ترغب في استرجاع الاستقرار إلى حياتها مع رجل يحترمها ويقدّرها ويخلصها من الوحدة، تقبله أيا كان وضعه الاجتماعي ويناسبها في السن ويسعى من أجل تجسيد مشروع ناجح على الدوام إن شاء الله.

–     طالبات جامعيات تحلو معهن الحياة

400 إيمان من وهران طالبة جامعية وتعمل في الإدارة بقطاع التعليم، تبلغ من العمر 22 سنة وبيضاء البشرة، طويلة القامة وذات قدر من الجمال، تود التعرف على رجل مهذب ومحترم مستعد للارتباط على سنة الله ورسوله، يكون من الغرب الجزائري وسنه لا يزيد عن 34 سنة ولم يسبق له الزواج.

  401 سارة من المدية طالبة جامعية في العشرين من عمرها، جميلة ومتوسطة القامة وذات بشرة بيضاء، طيبة القلب وحنون، تبحث عن زوج ورفيق حياة وفي ومخلص، سنه لا يتعدى 45 سنة وتقبله أرمل أو مطلقا بولدين على الأكثر، تقبل العيش معه في أي مكان ولو خارج الحدود.

402 فطيمة من غليزان طالبة جامعية تبلغ من العمر 20 سنة، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، تتمنى أن يجمعها القدر بتوأم الروح لتستقر معه في بيت السعادة والأمان، تريده من الوسط أو الشرق الجزائري وتشترط أن يكون جادا وصادقا، سنه لا يتعدى 30 سنة وتفضل أن يكون موظفا بإحدى أسلاك الأمن ولم يسبق له الزواج.

 403 حنان من البليدة طالبة جامعية تبلغ من العمر 24 سنة، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، ترغب في الارتباط على سنة الله ورسوله مع رجل محترم ومسؤول لا يتجاوز 45 سن من العمر، طويل القامة ومقبول الشكل، ترضى العيش معه في أي مكان وإن كان خلف البحار.

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/HfPBW
إعــــلانات
إعــــلانات