إعــــلانات

الوزير بومزار يهنئ مستخدمي قطاع البريد والمواصلات في الذكرى 58 لعيد الاستقلال

الوزير بومزار يهنئ مستخدمي قطاع البريد والمواصلات في الذكرى 58 لعيد الاستقلال

قدم وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، السيد ابراهيم بومزار، تهانيه إلى كافة عاملات و عاملي القطاع، بمناسبة الذكرى الثامنة والخمسين لعيد الاستقلال.

وجاء في رسالة تهنئة:”بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثامنة والخمسين لعيد الاستقلال المجيد، يطيب لي أن أتوجه بمزيج من السرور والافتخار، ٳلى كافة عاملات و عاملي القطاع، بأبلغ عبارات التهاني، راجيا من المولى جل في علاه، أن يشمل الجزائر الغالية برعايته وحفظه، و أن ينعم على أبنائها بوشائج الأخوة و التآزر، في كنف الاستقرار و السلم و الازدهار”.

وأضاف الوزير:”الخامس من جويلية هي محطة تاريخية خالدة في ذاكرة وطننا المفدى، تدعونا لاستحضار مناقب و تضحيات أسلافنا البررة، و الذين ندين لهم بأسمى مشاعر التبجيل و العرفان و الإكبار، نظير ما بذلوه من النفس و النفيس في سبيل استرداد حرية و سيادة شعبنا على كل شبر من ترابه. كما و هي أمانة تحثنا كخلف لجيل الثورة المظفرة على مواصلة مسيرة التشييد و التقدم”.

وأختتم بومزار:” من هذا المنطلق، اسمحوا لي أن اغتنم هذه السانحة لأشجع كل فاعل في قطاعنا على الإسهام بتفانيه و ٳخلاصه في ضمان استمرارية الخدمات الحيوية المقدمة لمواطنينا، و على رفع تحدي الارتقاء بمستوى آدائنا بما يستجيب لتطلعاتهم، و يتماشى وأهداف التطور و النمو التي نطمح ٳلى تحقيقها بتظافر الجهود، و تثمين الطاقات و الكفاءات، لاسيما الشبانية منها، التي يزخر بها قطاعنا”.

رابط دائم : https://nhar.tv/BJOwC
إعــــلانات
إعــــلانات