إعــــلانات

بالحب والمودة أغنم معك مفاتيح السعادة

بالحب والمودة أغنم معك مفاتيح السعادة

الرقم السري :

136946

بالحب والمودة أغنم معك مفاتيح السعادة

لا يمكن لأي كان أن يغير من معتقدي أن المرأة لا تساوي شيئا من دون الرجل. فهذا الأخير كزوج أو أخ أو اب سندها وعزوتها، يذوذ عن الأنثى ويحميها ويكون سندا لها. وهذا ما دفعني بالرغم من كال الانكسار الذي ألمّ بي أسعى لأن أجد السعادة وروحا طيبة. تمنحني من الطاقة ما أقوى به على مواصلة المشوار.

أنا سيدة من ولاية الشلف، في الخمسينات من عمري، متقاعدة من مؤسسة عمومية، مطلقة بدون أولاد. تجربة أوجعتني ورمت بي في غياهب الحيرة، أيامي باتت رتيبة ومملة، أحيا فيها على أنغام ذكريات موجعة. لهذا أريد اليوم أن أكسر خيط الشجن الذي يلفني وأبلغ الاستقرار وأحيا بحب ومودة إلى جانب رجل محترم وشهم. شرطي أن يكون من إحدى ولايات الوسط أو الغرب الجزائري، سنه لا يتجاوز 62 سنة. أقبله أرملا أو مطلقا بدون أولاد، موظفا أو متقاعدا، المهم أن يكون له مصدر رزق ومسكن خاص.

الرقم السري :

136947

سبعيني يسترني وأستره وأكمل إلى جانبه المشوار

لا يوجد توقيت معين للسعادة، فمهما بلغ الإنسان من عمره إلا وتجده يناضل من أن يحظى بنصيبه من الرضا والرونق. هي الفلسفة التي أعتمدها والتي لا أرى غيرها فلسلفة ناجعة في هذا الزمن. وعليه فقد تحاملت وأنا أتواصل مع القائمين على مركز الاثير. حتى يكون لي نصيب طيب مما أتوق إليه وهو الزواج على سنة الله ورسوله الكريم.

أنا امرأة في الـ56 عام، لم يسبق لي الزواج، متقاعدة من مؤسسة وطنية، يتيمة الوالدين. كما أحيا على وقع رحمة من الله عزّ وجلّ من أنه سيكون لي نعم المولى والنصير. ويقيني أن الحظ والسعادة سيحالفاني في يوم من الأيام. فلكل من يهمه أمري أقول: أنا عاصمية على قدر كبير من الأخلاق وحسن التدبير، أبدو أقل من سني بكثير. متوسطة القامة، بيضاء البشرة، بسيطة الأفكار وعلى قدر كبير من الرضا. أريد أن يكون في حياتي من يشدّ أزري. رجل يخاف الله، يمنحني القدرة على الاستمرار والتقدم، سنه يكون أقل من 70 سنة، لا يهمني من أي ولاية يكون. أقبل أن أكون زوجة ثانية، ولا مانع إن كان أرمل أو مطلق حتى بأولاد. شرط أن يكون لديه مسكن خاص، ومصدر رزق ثابت بإذن الله.

طالع أيضا :

نقية الروح أصيلة لمطلق وهراني

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/lZwrh
إعــــلانات
إعــــلانات