إعــــلانات

بشار: إصابة قاصرين في حادث مرور

بشار: إصابة قاصرين في حادث مرور

إستجابت فرق الإسعـاف بوحدة الحماية المدنيـة الدبدابة في بشار لبلاغ عن حادث مرور، إثر إصطدام سيارة سياحية بدراجة هوائية. بالطريق الإجتنابي للوزن الثقيل.

وأسفر هذا الحادث عن إصابة شابين يبلغان من العمر 17 و 15سنة كانا على متن الدراجة. الضحية الأولى لديه جرح عميق بالرأس والثاني جروح خفيفة بالوجه، قدمت لهما الإسعافات اللازمة ثم نُقلا من طرفنا للمصلحة الإستعجالية.

طالع أيضا:

جمارك بشار تُحبط تهريب أزيد من 5 قناطير كيف

تمكن أعوان الفرقتين المتعددتي المهام ببني عباس والعبادلة، التابعتين اقليميا لمصالح مفتشية الأقسام للجمارك ببشار، من إحباط عمليتي تهريب نوعيتين.

وحسب بيان للمديرية العامة للجمارك، فقد أسفرت العمليتين، عن حجز كميتين معتبرتين من الكيف المعالج، قدرتا على التوالي بـ174.800 و350 كغ.

كما تم تنفيذ العمليتين، بالتنسيق مع أفراد الجيش الوطني الشعبي والدرك الوطني. وجاء ذلك، في سياق الجهود الميدانية المتواصلة للمصالح العملياتية للفرق الجمركية.

هذا وتندرج العمليتان ضمن المهام الحمائية للجمارك الجزائرية المبذولة في إطار مكافحة التهريب بشتى أشكاله. وسعيها الحثيث في سبيل المساهمة في إقرار أمن الوطن واستقراره. ومحاربة تجارة وترويج المحظورات لتي تشكل تهديدا لصحة المواطن وسلامته.

طالع أيضا:

حجز كوكايين لدى مسافر قادم من ألمانيا

حجز كوكايين لدى مسافر قادم من ألمانيا

هذا وقامت المصالح العملياتية المكلفة بفحص المسافرين على مستوى مفتشية أقسام للجمارك بمطار الجزائر الدولي هواري بومدين، بحجز كمية من الكوكايين.

وتم حجز كمية من الكوكايين متمثلة في 7,22 غرام على شكل أعمدة طباشير و292,09 غرام على شكل مسحوق.

كما تم ضبط هذه البضاعة المحظورة بحوزة مسافر كان بصدد الدخول إلى التراب الوطني. وذلك خلال معالجة الرحلة الجوية الآتية من مدينة فرانكفورت الألمانية.

ويأتي ذلك، في سياق ممارسة المهام الحمائية الموكلة لإدارة الجمارك وحفاظا على صحة المواطن.

رابط دائم : https://nhar.tv/fE6yX
اقرأ أيضا
إعــــلانات
إعــــلانات