إعــــلانات

بعد خطبته لي إكتشف أن بيننا فوارق جمة

بعد خطبته لي إكتشف أن بيننا فوارق جمة

بعد خطبته لي إكتشف أن بيننا فوارق جمة

ستنهار ألامي وتتلون بالسواد أيامي

بعد خطبته لي إكتشف أن بيننا فوارق جمة.. سيدتي، أنا محبطة حائرة وأريدك أن تنيري دربي بما هو أنسب لي. أنا شابة في العقد الثاني من عمري، وقد كنت على علاقة بشاب لم يخذلني وتقدم لأهلي طالبا يدي. ولأنه محترم وجاد، فقد قبل به أهلي على أن يتمّ العقد الشرعي. بعد أن يجهز نفسه ليكون الزفاف مباشرة بعد ترتيب عش الزوجية. سعدت بالأمر كأي فتاة حالمة تنتظر موعد زفافها. إلا أنني مؤخرا تفاجأت بتغير طباع الخطيب الذي بات كثير الشكوى والسجال على أتفه الأشياء. ولعل أكثر ما تأثرت به أنني لما فاتحته عن موعد عقد القران الشرعي بيننا. وجدته يخبرني بـأنه علينا إعادة التفكير في مسألة إرتباطنا. حيث أن التقارب الذي تلى تقدمه لخطبتي جعله يحسّ بأننا نوعا ما غير متوافقين، ماذا أفعل سيدتي. أيعقل أن تنهار أحلامي وتتلون بالسواد أيامي؟

ماذا عساي أفعل حتى أنقذ نفسي وأهلي من إنكسار واي إنكسار؟.

المقهورة ن.كوثر من الغرب الجزائري.

الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرد:

بنيتي، من المؤسف ما يحدث معك، فعوض أنتك تحيين فرحة العمر وترتبين لزواجك ممن تحبين وجدت نفسك في نفق مظلم. ولعل أكثر ما يثير الإنتباه والإستغراب أن كل شيء كان يسير على ما يرام. وأن الأمور تغيرت بعد أن علم أهلك بما بينك وبين الخطيب الذي لا أريد أن اسيئ به الظن. بقدر ما أنا أرى أنه يمرّ بضغط كبير جرّاء تفكيره وتخمينه في تأمين متطلبات عش الزوجية.

أظنك بينتي إستسلمت لمنطق الخطيب، حيث جعلت مما قاله لك الخطيب مشكلة كبيرة ولم تسعي لأن ترأبي الصدع الموجود بينكما. ولم تذللي لغة الحوار بينكما بأن تشجعيه وتخبريه بأنك دائما تقفين إلى جانبه ومهما كان. عديد المشاكل تحدث بين المخطوبين ما يجعلهم يحسون بأنهم أخطأوا الإختيار وبأنهم لا محالة سيفشلون.

لم تشركي أهلك فيما أنت عليه من هموم، ولم تقحمي أهل الخطيب في شيء مما تعانيه مع إبنهم. لذا من الضروري أن تخبريهم بما تمرين به حتى يتدخلوا في الوقت المناسب وحتى يكون الخطيب مسؤولا. أمام قراره بالإرتباط بك وأمام مسؤولياته تجاه عائلته وعائلتك.

لا تجعلي الأمور تخرج عن نطاقها، وتفاءلي ولا تخافي مما يحدث. فعديد السحابات تغطي سماء العلاقات إلا أنها سرعان ما ستنجلي بإذن الله.

طالع أيضا :

خائفة عليها ومتوجسة على مستقبلها

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/NCVse
إعــــلانات
إعــــلانات