إعــــلانات

بلحـــــــوت‮ ‬يمضــــــي‮ ‬لموســـم واحــــد مـع الشبيبة ويشترط أجرا شهريا مرتفعا

بلحـــــــوت‮ ‬يمضــــــي‮ ‬لموســـم واحــــد مـع الشبيبة ويشترط أجرا شهريا مرتفعا

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

توصل المدرب الجديد لشبيبة القبائل، رشيد بلحوت، في اجتماع عقده سهرة أول الأمس مع الرجل الأول في الفريق محند الشريف حناشي، إلى إنهاء صفقة إشرافه رسميا على العارضة الفنية للكناري بعد أن وقع على عقد يربطه بالنادي لسنة كاملة. قطع المسؤول الجديد عن العارضة الفنية القبائلية رشيد بلحوت الشك باليقين في اجتماع عقده سهرة أول أمس مع إدارة النادي بقيادة محند الشريف حناشي بعد أن أمضى على عقد لمدة سنة، أي إلى غاية جانفي 2012 -حسب ما أكدته مصادرالنهار”- وتعود خلفية تأجيل إنهاء الصفقة بصفة كاملة إلى المطالب المالية التي طلبها بلحوت والتي قالت عنها مصادرنا أنها مرتفعة دون ذكر الرقم بالتحديد، وهو الأمر الذي أدخل الإدارة القبائلية في مفاوضات حول الأجر الشهري الذي سيتقاضاه المدرب السابق لنادي باجة التونسي انتهى بالوصول إلى أرضية اتفاق بين الطرفين. من جهة أخرى، طالب بلحوت من الإدارة تدعيم الفريق بأسماء جديدة في فترة التحويلات الشتوية خاصة على مستوى الهجوم بعد أن تأكد انتقال المهاجم الدولي أمين عودية إلى الزمالك بصفة نهائية.

عسلة يرفض لعب مباراة الكأس ويطالب بورقة تسريحه

تتواصل القبضة الحديدية بين الحارس السابق للنصرية مليك عسلة والإدارة القبائلية بقيادة حناشي، بعد أن رفض فكرة لعب مباراة الكأس وطالب المسؤولين بورقة تسريحه، متحججا بالفترة الصعبة التي يمر بها مع النادي الذي قال عنه في تصريحات سابقة أن تنقله إليه كان من أجل التألق والبروز أكثر، لكن وبعد الذي حدث مباشرة بعد مباراة بجاية والذي أدى إلى خسارة مكانته الأساسية لصالح برفان، توترت العلاقة بينه وبين الطاقمين الفني والإداري ما جعله يقرر بصفة رسمية تغيير الأجواء.

تجّار باقٍ في الشبيبة ولن يغادرها في الميركاتو

أفادت مصادر متطابقة أن متوسط ميدان الكناري سعد تجار قد قرر العودة إلى الفريق بعد أن التقى حناشي الذي أكد له أن ما حدث معه في الفترة السابقة لن يتكرر لأنه كان من بعض أشباه الأنصار، يأتي هذا ليفند ما ذهبت إليه بعض الأطراف التي أكدت أنه لن يعود إلى الفريق وأنه اقترب من تغيير الأجواء في فترة التحويلات الشتوية.

الكناري يصرف النظر عن خليلي ويريد دومران

صرفت الإدارة القبائلية ولو مؤقتا، النظر عن اللاعب الشاب في صفوف النصرية خليلي، بالنظر إلى المطالب المالية التي للنصرية والتي عادلت مليار سنتيم مقابل إعارته لمدة سنة، وهي القيمة التي قال عنها الرجل الأول في الفريق أنها مرتفعة، خاصة وأن الفريق يمر بأزمة مالية خانقة، بالمقابل من المنتظر أن يحل الأسبوع القادمحسب نفس المصادرلاعب شاب اسمه دومران لإجراء التجارب مع الفريق.

البرج تطلب خدمات رماش وحناشي يرفض تسريحه

طلبت إدارة أهلي البرج رسميا خدمات اللاعب رماش بعد أن علمت أن هذا الأخير يريد تغيير الأجواء، لكن رغبة هذه الأخيرة اصطدمت برفض الإدارة بقيادة حناشي الذي يريد إبقاءه في الفريق في الفترة الحالية وهذا لعدم توفره على البديل بغض النظر عن زيتي.        أكرم.ب

تزامنا مع رحيل عودية إلى الزمالك

مهاجم طوغولي سيحل قريبا بتيزي وزو وقد يكون ضمن تعداد الكناري

أشارت مصادر مقربة من بيت شبيبة القبائل، إلى أن مهاجما طوغوليا من المنتظر أن يحل بتيزي وزو في الأيام القليلة المقبلة قصد معاينته، ومن ثمة إمكانية انتدابه إلى كتيبة رشيد بلحوت إذا اقتنع بمستواه وإمكانياته، خاصة وأن الشبيبة منتظر أن تفقد خدمات مهاجمها عودية الذي يقترب من الانضمام إلى نادي الزمالك المصري في هذا الميركاتو، وهو ما يعني أن إدارة محند شريف حناشي مطالبة بتعويض المهاجم السابق لشباب بلوزداد واتحاد عنابة.

رابط دائم : https://nhar.tv/kK2jJ
إعــــلانات
إعــــلانات