إعــــلانات

بلقاسم ساحلي يؤدي واجبه الانتخابي ويصرح “التشريعيات جزء من الحل”

بلقاسم ساحلي يؤدي واجبه الانتخابي ويصرح “التشريعيات جزء من الحل”
الأمين العام لحزب التحالف الجمهوري بلقاسم ساحلي

أدى رئيس  حزب التحالف الجمهوري، بلقاسم ساحلي،  اليوم السبت، واجبه الانتخابي في إطار تشريعيات جوان 2021. وقام ساحلي بالإدلاء بصوته في ابتدائية احمد عروة في نادي الصنوبر، في عين بنيان بالجزائر العاصمة.

وقال بلقاسم ساحلي في تصريحات للصحافة على هامش عملية تصويته، إن التشريعيات تعتبر جزء هام من الحل. وأشار المتحدث إلى أن الحملة الانتخابية كانت شفافة ونزيهة. مضيفا “نحن كأحزاب سياسية أومرشحين أحرار نعتبر الشعب صاحب السيادية في القرار”.

وتابع ساحلي “علينا نحن نحترم كل الآراء، بمن شارك في الانتخابات ولم يشارك، نتمنى أن يكون الصندوق شفاف ونزيه”. وأكد رئيس حزب التحالف الديمقراطي، على ضرورة رفع التحديات بعد 12 جوان في مختلف المجالات”.

وإنطلقت، صبيحة اليوم السبت، عملية التصويت لاختيار نواب المجلس الشعبي الوطني. وسيكون أزيد من 24 مليون ناخب، على موعد اليوم للتوجه إلى مراكز الإقتراع من أجل اختيار ممثليهم في المجلس الشعبي الوطني لعهدة تاسعة.

وكانت السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، قد أفادت سابقا، أنه تم تخصيص 13 ألف مركز اقتراع و61.543 مكتب اقتراع داخل الوطن. إلى جانب 357 مكتب اقتراع خارج الوطن، بالإضافة إلى 139 مكتب متنقل، ويؤطر هذه المراكز والمكاتب 589 ألف مؤطر. حيث تشارك في الانتخابات التشريعية 1483 قائمة، منها 646 قائمة حزبية و837 قائمة لمترشحين أحرار.

رابط دائم : https://nhar.tv/PjZfz
إعــــلانات
إعــــلانات