إعــــلانات

بوغالي: الجزائر محصّنة بدماء شهدائها وستبقى ثابتة على مواقفها وفرض إحترامها

بوغالي: الجزائر محصّنة بدماء شهدائها وستبقى ثابتة على مواقفها وفرض إحترامها

قال رئيس المجلس الشعبي الوطني، إبراهيم بوغالي، أن الجزائر إستعادت مكانتها بفضل القرارات السيادية والشجاعة لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.

وأضاف بوغالي عقب إختتام الدورة البرلمانية العادية 2021/2022. أن الجزائر محصنة بدماء شهدائها وتظل مصممة على البقاء ثابتة على مواقفها وفرض احترامها. مشيرا إلى أن التحولات التي يشهدها المحيط الاقليمي يفرض علينا التحلي بالوعي والعزيمة لتفويت الفرض على المتربصين لأمن واستقرار الجزائر.

كما أشار بوغالي، إلى أن الجزائر الوفية لمبادئها لن تتخلى عن إلتزامها ووفائها المعهود للأشقاء. ولن تتخلى عنهم بالمساعدة والنصيحة والبقاء على مسافة واحدة من الجميع، وأكد أن الجزائر ستكون اقوى بتعافي ليبيا واستقرار تونس واستباب الأمن في مالي.

واختتم المجلس الشعبي الوطني اليوم الخميس أشغال دورته البرلمانية العادية 2021-2022 في جلسة علنية ترأسها رئيس المجلس إبراهيم بوغالي.

وجرت مراسم إختتام الدورة البرلمانية بحضور رئيس مجلس الأمة، صالح قوجيل والوزير الأول، أيمن بن عبد الرحمان إلى جانب أعضاء من الحكومة.

ووأشار بوغالي إلى أن المجلس الشعبي الوطني “ملتزم بالخط الوطني الرامي إلى إحداث التغيير المنشود لرسم معالم الجزائر الجديدة التي يطمح إليها كل الشعب الجزائري. مضيفا أن البرلمان قد سعى خلال هذه الدورة ليكون في مستوى هذا الطموح. مقتفيا في ذلك أثر القيادة السياسية للبلاد و ملتزما بالخط الوطني الذي سطره رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون في برنامجه”.

للإشارة، يأتي إختتام هذه الدورة طبقا لأحكام المادة 138 من الدستور وبمقتضى القانون العضوي رقم 16-12. الذي يحدد تنظيم المجلس الشعبي الوطني ومجلس الأمة وعملهما. وكذا العلاقات الوظيفية بينهما وبين الحكومة. لاسيما المادة 5 منه.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/3GZHt
إعــــلانات
إعــــلانات