إعــــلانات

بوقرة يتحدى السد القطري

بوقرة يتحدى السد القطري

رفع مدرب المنتخب الوطني المحلي السابق، والحالي لنادي المرخية القطري، مجيد بوقرة، التحدي قبل المواجهة الصعبة التي تنتظر فريقه أمام السد.

ويستقبل المرخية صاحب المركز الأخير بـ 8 نقاط يوم الأحد المقبل نادي السد المتصدر برصيد 40 نقطة، في لقاء يندرج ضمن الجولة الـ 19 من دوري “إكسبو” القطري.

واعترف بوقرة، في ندوة صحفية نقلها الموقع الرسمي لدوري “إكسبو” بصعوبة وأهمية المواجهة المقبلة أمام السد بقيادة، لاعبه الدولي الجزائري، بغداد بونجاح.

وقال: “نخوض جميع المباريات لكسب النقاط والتقدم في الدوري. ونعلم أن السد فريق مختلف. ويلعب من أجل التتويج بالدوري”. مشيرا إلى أن جميع المواجهات في نهاية الموسم تكون صعبة.

وأضاف بوقرة: “كما تعلمون كان لدينا بعد مباراتنا أمام نادي قطر فترة راحة دولية متزامنة مع شهر رمضان، ومباراتنا المقبلة أمام السد. كذلك خلال شهر رمضان الذي يحتاج إلى برنامج خاص. لذلك نحن بحاجة إلى الاهتمام بالتعافي واللياقة البدينة.”

وواصل مدافع الخضر السابق: “لا يزال لدينا خمس مباريات، ونحن في اخر الدوري. ولقد فقدنا بعض الفرص للارتقاء للأعلى.. يجب مضاعفة الجهود كما فعلنا في بعض المباريات السابقة من أجل مواصلة العمل لتحقيق الانتصارات.”

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/Xnibr
إعــــلانات
إعــــلانات